مهاجم الزمالك يؤدي تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانيزيوم

مهاجم الزمالك يؤدي تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانيزيوم
الزمالك يصل استاد القاهرة استعدادا لمواجهة غزل المحلة
https://k.koraon.com/?p=496155
موقع كورة أون
هاجر محمد عبد الوهاب

قام عمر السعيد، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بأداء عدد من التدريبات الخاصة في صالة الجيمانيزيوم مساء اليوم الجمعة، في إطار البرنامج المخصص له من قبل الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.

ولم يشارك عمر السعيد في التدريبات الجماعية للفريق، التي أقيمت مساء اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، تحت إشراف الفرنسي باتريس كارتيرون.

وكان الزمالك استأنف تدريباته أمس، ويغيب عن الزمالك كل من: محمد أبوجبل وأحمد فتوح ومحمود حمدي “الونش” ومحمود علاء وإمام عاشور وأحمد سيد “زيزو” لتواجدهم مع منتخب مصر، بجانب الثنائي حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري المتواجدان مع منتخب تونس استعدادا للمشاركة في بطولة أمم إفريقيا.
Hager
Hager Mohamed
ثنائي الزمالك يحصل على راحة من التدريبات الجماعية للفريق

حصل الثنائي محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وإسلام جابر لاعب الفريق، على راحة سلبية من التدريبات الجماعية للفريق، التى أقيمت مساء اليوم الجمعة.

وقد جاء قرار الجهاز الفني للأبيض بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، نظرا لإصابة شيكابالا وإسلام جابر، بنزلة برد.

ويواصل الزمالك تدريباته الجماعية استعدادا للمشاركة في بطولة كأس الرابطة، المقرر انطلاقها بعد أيام قليلة.

وقد أسفرت قرعة كأس الرابطة عن وجود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على رأس المجموعة الثالثة، والتى تضم كلا من “فاركو وإنبي وغزل المحلة وسيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش”.