من السحر والشعوذة لـ الحمل البدني.. اللغز خلف إصابات نجوم الأهلي

من السحر والشعوذة لـ الحمل البدني.. اللغز خلف إصابات نجوم الأهلي
لاعبي الأهلي
https://k.koraon.com/?p=533280
موقع كورة أون
وفاء الشحات

اللغز خلف إصابات نجوم الأهلي، اصبحت الإصابات أمرًا معتادًا داخل النادي الأهلي، ولكن تزايد الأمر جدلًا بعد إصابة ثنائي المارد الأحمر ضد المقاولون العرب في أقل من خمس دقائق ليزداد هذا الموضوع غرابة.

وشهدت مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب، إصابة الثنائي أحمد عبد القادر، والمهاجم الواعد صلاح محسن في أول عشر دقائق في اللقاء، ولو تكن هذه هي الواقعة الأولى حيث تكررت مرارًا مع المارد الأحمر.

تعرض أيضًا محمد هاني الظهير الأيمن، والجناح الأيسر طاهر محمد طاهر للإصابة في مباراة فيوتشر خلال الدقائق الأولى، فيما أصيب محمد شريف مهاجم الفريق أمام الزمالك في بداية اللقاء.

ويعتبر لغر إصابة اللاعبين في الدقائق الأولى من المباراة أمرًا غير معتاد مع الفريق، ويرصد لكم موقع كورة أون أبرز الأسباب التي انتشرت مؤخرًا

_الأعمال والشعوذة

ذهب بعض جماهير النادي الأهلي لنسب الإصابات المتكررة في القلعة الحمراء، إلى بعض أعمال الشعوذة متهمين بعض مسؤولي الزمالك بقيادة هذا الأمر خاصة بعد حديث مرتضي منصور عن هذه الأمور أكثر من مرة عبر الشاشة البلورية.

 

الأهلي

الأهلي

_ضغط المباريات

قالت بعض الجماهير أن هذه الإصابات قد تكون بسبب ضغط المباريات التي يعاني منها المارد الأحمر منذ فترة طويلة، والتي زادت مؤخرًا.

_الحمل البدني

نسب البعض أن الإصابات قد تكون بسبب الحمل البدني، خاصة وأن الموضوع تفاقم مع قدوم البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني وجهازه المعاون مؤكدين أنهم لم يروا مثل هذه الإصابات في عهد الجنوب إفريقي.

الأهلي

الأهلي