مفاجآت عبد الحفيظ مع منافسي الأهلي عرض مستمر

مفاجآت عبد الحفيظ مع منافسي الأهلي عرض مستمر
سيد عبدالحفيظ
https://k.koraon.com/?p=533275
موقع كورة أون
وفاء الشحات

مفاجأت عبد الحفيظ، أصبحت قرارات التحكيم تُثير جدلاً كبيرًا، خاصة في مباريات النادي الأهلي، حيث إلغاء الأهداف بغرابة شديدة رغم احتسابها للمنافس، فضلا عن عدم الحديث عدم ركلات الجزاء التي لم تحتسب أثناء هذه اللقاءات.

وحاول سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، اقتحام غرفة الـ Var لمعرفة السبب خلف إلغاء هدف المارد الأحمر الذي سجله حسام حسن، رغم عدم تدخل رامي ربيعة في اللعبة.

سيد عبد الحفيظ

سيد عبد الحفيظ

ويواجه سيد عبد الحفيظ حملة كبيرة من جماهير نادي الزمالك ورموزه بسبب عدم دخوله الممر الشرفي في نهائي كأس مصر ، حيث رفض مسؤولي الفريق الأبيض هذه الواقعة، مؤكدين أنها نؤكد على حالة الفتنة التي يحاول مدير الكرة إحداثها.

ولم يكن هذا هو موقف عبد الحفيظ الأول، لأنه من قبل قاد الحرب الكلامية على الزمالك في دوري 2019، الذي حسمه النادي الأهلي من بعيد، بعد أن كان يحتل المركز الأخير في الجدول.

سيد عبدالحفيظ

سيد عبدالحفيظ

وسيطر لتعادل السلبي بدون أهداف على لقاء النادي الأهلي ضد نظيره نادي المقاولون العرب بالأمس، حيث واصل المارد الأحمر النتائج السلبية في بطولة الدوري الممتاز، مما يبعده أكثر عن المنافسة.

و توجه عبد الحفيظ الي غرفة الحكام للاستفسار حول أسباب إلغاء الهدف الذي سجله حسام حسن في الدقائق الأخيرة من المباراة.، تحدث الحكام عن سبب الإلغاء حتى انتهت الأمور بينهم وتفهم طبيعة عدم احتسابه.

سيد عبد الحفيظ

سيد عبد الحفيظ

ومن المقرر، أن يقابل لنادي الأهلي نظيره نادي فاركو يوم 3 أغسطس المقبل في بطولة الدوري الممتاز، حيث يأمل في الفوز للتمسك بحظوظه القليلة في الفوز بالمسابقة المحلية.

إقرأ آيضًا

اتهام خطير من سواريش لـ “طبيب الأهلي”