مفاجأة مدوية..إقامة مباراة الأهلي وريال مدريد قبل كأس العالم 2022

مفاجأة مدوية..إقامة مباراة الأهلي وريال مدريد قبل كأس العالم 2022
الأهلي وريال مدريد
https://k.koraon.com/?p=563916
موقع كورة أون
علي أحمد

كشف فرج عامر رئيس نادي سموحة السكندري السابق عن مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص إقامة مباراة تجمع بين الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي وريال مدريد الإسباني على ستاد لوسيل القطري لتحديد نادي القرن على مستوى العالم.

الأهلي يلاقي ريال مدريد في مباراة بطل القرن 

وكتب فرج عامر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” أن ستاد لوسيل بالعاصمة القطرية الدوحة سيستضيف مباراة بين ريال مدريد والنادي الأهلي لتحديد نادي القرن على مستوى العالم بأكلمه.

وكان الأهلي قد واصل تدريباته أمس الأثنين على ملعب مختار التتش ‏استعدادًا للموسم الجديد الذي سيبدأ بالمواجهة المرتقبة أمام الاتحاد المنستيري في دور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

قائمة الأهلي المحلية موسم 2022/2023

ويذكر أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي قد أعلن عن قائمة المارد الأحمر المحلية لموسم 2022/2023 وجاءت على النحو التالي :

حراسة المرمى: محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير.

خط الدفاع: أكرم توفيق- محمد هاني – كريم فؤاد – محمد عبد المنعم – أيمن أشرف – ياسر إبراهيم – رامي ربيعة – محمود متولي – محمد مغربي – علي معلول – محمد نصير.

في الوسط: محمود عبدالمنعم كهربا – أليو ديانج – عمرو السولية – حمدي فتحي – حسين الشحات – محمد محمود – طاهر محمد طاهر – بيرسي تاو – زياد طارق

محمد مجدي أفشة – برونو سافيو – أحمد عبدالقادر – محمد فخري – ميدو نبيل – عمار حمدي – عبدالرحمن مانو – وليد مصطفى.

خط الهجوم: محمد شريف – حسام حسن – شادي حسين.

إقرأ أيضاً

شادي رضوان يقترب من الرحيل عن الأهلي