مفاجآت جديدة بشأن استمرار حسين الشحات في الأهلي

مفاجآت جديدة بشأن استمرار حسين الشحات في الأهلي
حسين الشحات
https://k.koraon.com/?p=531532
موقع كورة أون
اسراء جبر

اَنتشرت العديد من الأخبار خلال الساعات القليلة الماضية عن اقتراب رحيل اللاعب؛ حسين الشحات عن صفوف النادي الأهلي. وخاصةً؛ في ظل هجوم الجماهير عليه في الفترة الماضية؛ بسبب سوء مستواه. فضلاً عن عدم اقتناع المدير الفني الجديد؛ ريكارود سواريز. وأصبح اللاعب قريب من الانتقال إلى صفوف بعض الأندية الأخرى في الميركاتو الشتوي القادم.

مفاجآت جديدة بشأن استمرار حسين الشحات في الأهلي

فَجرت بعض المصادر الإعلامية خلال الساعات القليلة الماضية العديد من المفاجآت بشأن استمرار اللاعب؛ حسين الشحات مع الأهلي. وخاصةً؛ في ظل اقتراب عقده على الانتهاء في شتاء موسم 2023 القادم. وعدم التوصل إلى إتفاق رسمي معه؛ حتى الآن؛ من أجل التجديد؛ لغلق ملف انتقاله إلى أي نادي آخر.

وتَعرض الشحات للعديد من الانتقادات في الفترة الماضية؛ من قبل الجمهور العاشق للقلعة الحمراء. وخاصةً؛ في ظل تدنى مستواه بشكل ملحوظ، وإهداره للعديد من الفرص السهلة. وهذا الأمر، أدى إلى غضب؛ ريكاردو سواريز منه.

وقَالت هذه المصادر إلى أن نادي الزمالك يحاول التواصل مع اللاعب في الوقت الراهن؛ من أجل الحصول على خدماته في الميركاتو الصيفي الحالي. وذلك؛ قبل انتهاء تعاقده مع الأهلي. ويقدم الفارس الأبيض العديد من العروض المالية المغرية للاعب؛ لانضمامه إلى صفوف الفريق في الموسم القادم.

وأَضافت أن الشحات يمكنه التوقيع لأي نادي آخر؛ بدايةً من شهر يناير القادم؛ في صفقة انتقال حر. وخاصةً؛ أن عقده مع الشياطين الحمر سوف ينتهي في الميركاتو الشتوي القادم.

حسين الشحات

حسين الشحات يضع شروط التجديد مع الأهلي

أَكدت بعض المصادر أن حسين الشحات قام بوضع عدة شروط؛ من أجل التجديد مع الأهلي في الفترة الحالية. والتي تتمثل في الحصول على مبلغ مالي 17 مليون جنيه في الموسم الواحد؛ بدلاً من 12 مليون. ومن المُقرر أن يتم الإعلان عن كافة التطورات الخاصة باللاعب خلال الساعات القليلة القادمة.

اللاعب يتعرض لإصابة قوية تبعده عن الملاعب

تَعرض اللاعب لإصابة قوية في المباريات الماضية، التي شَارك فيها مع المارد الأحمر. وعَاني الشحات من وجود إصابة قطع في غضروف الركبة. ومن المُقرر أن يقوم بإجراء جراحة في الساعات المقبلة.

اللاعب يغيب رسمياً عن مباراة القمة أمام الزمالك

يغيب الشحات عن مباراة القمة القادمة أمام الزمالك؛ في نهائي كأس مصر الموسم الماضي. التي من المُقرر إقامتها مساء يوم غداً الخميس؛ المُوافق 21 من شهر يوليو الجاري؛ في تمام الساعة التاسعة مساءاً؛ بتوقيت القاهرة. وسوف يغيب أيضاً عن باقي لقاءات الموسم كاملةً؛ نظراً لحجم إصابته الكبيرة.