مصير الأخطبوط.. ما بين رفض الشناوي ومطالب الجماهير

مصير الأخطبوط.. ما بين رفض الشناوي ومطالب الجماهير
https://k.koraon.com/?p=532035
موقع كورة أون
وفاء الشحات

رفض الشناوي ومطالب الجماهير، حصل محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على لقب أفضل لاعب إفريقي داخل القارة السمراء في عام 2022، بعد تألقه مع المارد الأحمر ومنتخب الفراعنة في مختلف البطولات.

وظهرت بعض صيحات السخرية من جماهير النادي الأهلي بعد فوز اللاعب بالجائزة، وتحديدًا بعد خسارة المارد الأحمر في نهائي كأس مصر ضد نادي الزمالك، بهدفين مقابل هدف وحيد سجله حسام حسن مهاجم الفريق.

وباتت جميع الجماهير تطالب بأن يتم الإستعانة بخدمات مصطفي شوبير حارس مرمى الفريق الإحتياطي أو الدفع بعلي لطفي، حتى يستعيد الشناوي تألقه الذي اعتاد عليه مشجعي الشياطين الحمر، خاصة وأن الفريق مقبل على العديد من البطولات.

محمد الشناوي

محمد الشناوي

الهاوية تلاحق حارس مصر الأول

رفض الشناوي ومطالب الجماهير، تلقى النادي الأهلي هدفًا في مباراة الزمالك، جاء بخطأ فردي كبير من حارس مرمى المارد الأحمر، حيث تقدم بشكل غريب للحصول على الكورة قبل أن يأتي أحمد سيد زيزو ليسدد الكرة في الشباك ببراعة ويُعلن عن تقدم الأبيض.

 

وفي المقابل، بات يواجه الشناوي غضبًا كبيرًا من الجماهير التي لا تريد أن ترى حارس الفريق الأول في الملعب حتى نهاية الموسم، حيث قال البعض أن الاجهاد يسيطر على اللاعب والبعض الأخر أشار لحالة من الغرور يمر بها الأخطبوط,

 

محمد الشناوي

محمد الشناوي

 

وخضع الشناوي لفحص طبي بالأمس بعد معاناته من بعض الآلام العضلية عقب لقاء الأبيض في نهائي الكأس، حيث أوصي الجهاز الطبي بإراحته في لقاء الجونة المقرر لها غدًا، ولكن حارس الأهلي رفض.