تعرف على مشوار الزمالك في كأس مصر 2020 وصولاً للمباراة النهائية

تعرف على مشوار الزمالك في كأس مصر 2020 وصولاً للمباراة النهائية
مشوار الزمالك في كأس مصر
https://k.koraon.com/?p=531290
موقع كورة أون
اسراء جبر

يرغب العديد منا في الوقت الراهن في التعرف على مشوار الزمالك في كأس مصر 2020؛ وصولاً للمباراة النهائية. والتي من المُقرر أن يتقابل فيها مع النادي الأهلي مساء يوم الخميس القادم؛ المُوافق 21 من شهر يوليو الجاري؛ على استاد القاهرة الدولي. في تمام الساعة التاسعة مساءاً؛ بتوقيت القاهرة.

مشوار الزمالك في كأس مصر 2020 وصولاً للمباراة النهائية

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق واحدة من أجمل وأقوى المباريات المنتظرة، التي يترقبها العديد منا في الوقت الحالي. والتي سوف تجمع بين الأهلي والزمالك؛ في نهائي كأس مصر 2020/2021؛ على استاد القاهرة الدولي.

واَتجهت الكثير من الجماهير العاشقة للمختلط في البحث؛ من أجل معرفة مشوار الفريق بدايةً من دور الـ 32؛ وصولاً للمباراة النهائية. وكان الفارس الأبيض قد اَفتتح لقاءاته في البطولة بمباراة جَمعت بينه وبين حرس الحدود.

ثم؛ حَسم بطاقة التأهل إلى دور الـ 16، وتَقابل مع الإسماعيلي. ثم، اَلتقى في الدور الربع نهائي مع فريق مصر المقاصة، ونَجح في الإطاحة بفريق أسوان في الدور النصف نهائي.

مشوار الزمالك في كأس مصر

نتائج الفارس الأبيض السابقة في كأس مصر بالتفصيل

حَقق الفارس الأبيض العديد من النتائج الإيجابية والكبيرة؛ منذ انطلاق النسخة الماضية في بطولة كأس مصر 2020/2021؛ وصولاً للمباراة النهائية. وسوف يقدم لكم موقع؛ كورة أون كافة هذه النتائج بالتفصيل في السطور التالية:

  • الزمالك وحرس الحدود “دور الـ 32”: فوز الأول؛ بنتيجة 3/1.
  • الزمالك والإسماعيلي “دور الـ 16”: فوز الأول؛ بنتيجة 1/0.
  • مباراة الزمالك ومصر المقاصة “الدور الربع نهائي”: فوز الأول؛ بنتيجة 2/0.
  • الزمالك وأسوان “الدور النصف نهائي”: فوز الأول؛ بنتيجة 2/1.

إحصائيات تتعلق بمشوار الزمالك في كأس مصر 2020

تَمكن الزمالك من تحقيق نتائج هائلة في اللقاءات السابقة له في بطولة كأس مصر، ونَجح في تسجيل عدد ثمانية أهداف كاملة؛ خلال أربع مباريات فقط. ولم يستقبل في شباكه؛ سوى هدفين في مباراة الدور الـ 32 أمام حرس الحدود، ومباراة الدور النصف نهائي أمام أسوان. وخَرج بكلين شيت في مباراتين؛ ليكون بذلك واحداً من أقوى خطوط الدفاع والهجوم، التي ظَهرت في البطولة.

الزمالك يتأهل إلى المباراة النهائية على حساب أسوان

نَجح الفريق الأول بنادي الزمالك في التأهل رسمياً إلى المباراة النهائية؛ على حساب فريق أسوان. وقَدم الثنائي مباراة ممتعة، وكَاد فريق أسوان أن يطيح بغريمه، وخاصةً؛ بعد أن قَام حكم اللقاء؛ باحتساب ركلتي جزاء لصالحه. ولكن، تم إهدارها جميعاً.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

حَددت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم موعد مباراة نهائي كأس مصر؛ موسم 2020/2021. والتي سوف تجمع بين قطبي الكرة المصرية؛ الأهلي والزمالك؛ على استاد القاهرة الدولي. ومن المُقرر أن تنطلق هذه المواجهة مساء يوم الخميس القادم؛ المُوافق 21 من شهر يوليو الجاري؛ في تمام الأوقات التالية:

  • في تمام الساعة الثامنة مساءاً؛ بتوقيت دول شمال إفريقيا.
  • في تمام الساعة التاسعة مساءاً؛ بتوقيت مصر والسودان.
  • الساعة العاشرة مساءاً؛ بتوقيت السعودية.
  • في تمام الساعة الحادية عشر مساءاً؛ بتوقيت الإمارات.