“مستشفى الأهلي”.. الأحمر يستعيد خدمات نجمه

“مستشفى الأهلي”.. الأحمر يستعيد خدمات نجمه
مشاهدة مباراة الأهلي وبتروجيت بث مباشر 
https://k.koraon.com/?p=535651
موقع كورة أون
اميمه جمال

شارك اليوم مدافع الفريق الاول لكرة القدم بنادي الاهلي محمد عبد المنعم في تدريبات فريقه الجماعية بعد تعافيه من الإصابة واكد الجهاز الطبي علي جاهزيته للمشاركة في المباراة المقبلة ضد فاركو.

 

ويواجهة الأهلي نادي فاركو يوم الأربعاء المقبل ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري والتي تقام على استاد الأهلي والسلام، ضمن منافسات الجولة الـ28 في بطولة الدوري الممتاز.

محمد عبدالمنعم

كما عقد المدير الفني للقلعة الحمراء ريكاردو سواريز، محاضره مع اللاعبين داخل ملعب المران للحديث عن مباراة فاركو بعد ان اعطي الجهاز الفني للاعبين راحة من التدريبات امس بعد مباراة المقاولون العرب.

 

ومنح ريكاردو سواريش راحه للاعبين بسبب الإجهاد وضغط المباريات، واستأنف الفريق تدريباته اليوم على أن يخوض مرانه الختامي غدًا ويدخل معسكرًا استعدادًا لمباراة فاركو.

 

ويستعد الاهلي لمباريته القادمه للسعي الي الحفاظ علي جمع النقاط في المباريات القادمه وانتظار هداي من نادي الزمالك في اهدار النقاط ليدخل في المنافسه علي التتويج بلقب الدوري مره اخري.

 

ويقع الاهلي في المرتبه الثالثه برصيد55 نقطه فارق عن فريق بيراميدز الذي يحتل المركز الثاني برصيد59نقطه ويحتل نادي الزمالك المركز الاول برصيد66نقطه.