مرتضى منصور يغري لاعبي الزمالك بالمكافآت في حالة الفوز بالدوري

مرتضى منصور يغري لاعبي الزمالك بالمكافآت في حالة الفوز بالدوري
مرتضى منصور
https://k.koraon.com/?p=531085
موقع كورة أون
اسراء جبر

حَفز رئيس نادي الزمالك؛ المستشار؛ مرتضى منصور لاعبيه؛ عن طريق الحصول على المكافآت المالية في حالة الفوز بالدوري المصري الممتاز لهذا الموسم 2021/2022. وقال المستشار مرتضي منصور أن الحب في نادي الزمالك هو المسيطر في الوقت الراهن. وهو السبب الرئيسي للانتصارات. وذلك؛ بعد أن تم تطبيق المساواة والعدل داخل الفريق.

مرتضى منصور يغري لاعبيه بالمكافآت 

قال المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن مكافآت لاعبي الفارس الأبيض تسير في سلسلة متواصلة. وخاصةً؛ بعد أن قامت الإدارة بإعطاء اللاعبين عدة حوافز خلال الفترة الماضية. وبدأت بإعطاء اللاعبين مبلغ قدره 15 ألف جنيه، ثم، 30 ألف جنيه، ثم 45 ألف جنيه. ومن المُقرر أن تزيد هذه المكافآت؛ في حالة نجاح اللاعبين في الفوز بالدوري؛ للمرة الثانية على التوالي.

مرتضى منصور

مرتضى منصور يتحدث عن بعض الأزمات الكروية في الدوري المصري

أوضح المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك خلال حديثه في إحدى البرامج التليفزيونية الخاصة بكرة القدم أن نادي الزمالك غني. وأن خزينة النادي ممتلئة وقادرة على منح مكافآت للاعبيه في حالة فوزهم ببطولة الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم 2021/2022.

وأضاف ايضاً أن اللاعبين يعانون من إجهاد كبير؛ سواء في فرقته أو في فريق المارد الأحمر أو فريق الإسماعيلي. بسبب تزاحم مواسم الدوري المصري دون إعطاء راحة كافية للاعبين. أَشار إلى أن كل من لاعبي الأهلي أحمد عبد القادر، وعمرو السولية يظهر عليهم الجهد بصورة كبيرة في مباراتهم اليوم ضد فريق بيراميدز.

مكافآت لاعبي الزمالك تتزايد في كل مباراة 

قال المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن مكافآت لاعبيه في حالة تزايد بعد كل مباراة لهم. وأنها مستمرة في الزيادة لتحفيزهم على الفوز بالدوري المصري الممتاز لهذا الموسم 2021/2022.

الفارس الأبيض يفوز على غزل المحلة في الدوري

نَجح فريق القلعة البيضاء في تحقيق الفوز على فريق غزل المحلة بهدفين نظيفين دون مقابل. والتي أُقيمت أمس على أرضية ملعب غزل المحلة؛ ضمن منافسات الأسبوع الخامس والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز 2021/202. وبهذه النتيجة، تَمكن فريق الزمالك في مواصلة انفراده بالمركز الأول في جدول ترتيب الدوري برصيد 57.