مدرب الترجي يتحدى الأهلي ويفتح النار على حكم مواجهة الذهاب

مدرب الترجي يتحدى الأهلي ويفتح النار على حكم مواجهة الذهاب
https://k.koraon.com/?p=14103
موقع كورة أون
مهاب ممدوح

وجه مدرب الترجي التونسي معين الشعباني، انتقادات لإجراءات التنظيم وأخطاء للتحكيم التي رافقت مباراة الذهاب لنهائي دوري أبطال أفريقيا في القاهرة أمام الأهلي المصري.

 

وفاز الأهلي 3 /1 على ضيفه الترجي في ملعب برج العرب بالإسكندرية، مستفيدا من ركلتي جزاء ليعزز فرصه في الفوز باللقب قبل لقاء العودة في التاسع من الشهر الجاري.

 

وقال الشعباني ،في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للترجي اليوم السبت، إن اجراءات التفتيش لأعضاء الفريق قبل دخول الملعب لم تكن موفقة وعطلت اللاعبين عن اجراء عمليات الاحماء قبل المباراة.

 

وأضاف الشعباني “دخول الحافلة لم يكن من الباب المعتاد للملعب. تم توجيه الحافلة وسط الجماهير المصرية والشرطة وتعمدوا التفتيش لنحو 25 دقيقة للحافلة وحقائب اللاعبين. لم يحدث هذا من قبل في دور نهائي. ولا يحصل أيضا في تونس”.

 

وتابع المدرب “بعض اللاعبين لم يجروا عمليات تدليك قبل المباراة. حصلت أمور تبعث على الشك بأنه تم التحضير لعدة ممارسات “.

 

وانتقد الشعباني قرارات الحكم الجزائري مهدي عبيد شارف “منحه ضربتي جزاء غير صحيحتين للأهلي ،ومنح انذارات بشكل موجه ضد اللاعبين شمس الدين الذوادي وفرانك كوم اللذين سيغيبان عن لقاء العودة في رادس”.

 

وذكر المدرب “هذه ثقافة. تم التحضير لهذا. نحن كمدربين ولاعبين يجب أن نركز على الملعب. نحن في حالة غضب الآن لكن يجب أكون هادئا وأقوم بتهدئة اللاعبين. قادرون على التعويض وأنا متأكد اننا أفضل من الأهلي بكثير، سنرفع الكأس برادس”.