مدحت طه اسماعيل : أهدرنا فرصة كبيرة للفوز والإصابات سبب الأداء

مدحت طه اسماعيل : أهدرنا فرصة كبيرة للفوز والإصابات سبب الأداء
https://k.koraon.com/?p=18926
موقع كورة أون
إبراهيم المتبولي

كتب : محمد علي

مدحت طه إسماعيل، المدير الفني لفريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ١٩٩٩ أكد أن لاعبيه لم يظهروا بشكل جيد في مباراتهم أمس الخميس أمام طلائع الجيش ببطولة الجمهورية، رغم الفوز بهدف وحيد، سجله فهد جمعة، وحصد النقاط الثلاث، ومواصلة صدارة الترتيب.

 

وقال «طه» إن لاعبي فريقه أهدروا العديد من الفرص السهلة التي كانت كفيلة بإنهاء المباراة مبكرا، ولكن رغم ذلك فقد حقق الأهلي هدفه بحصده النقاط الثلاث.

وأكد طه أن الغيابات التي ضربت صفوف الفريق بسبب الإصابات ساهمت في تراجع الأداء نوعا ما، حيث غاب عنه بعض اللاعبين الأساسيين في خط الدفاع، وهما عادل زينهم قائد الفريق وإبراهيم السيد الظهير الأيمن، مما دفعه للعب بياسر شوقي لأول مرة، ومصطفى إلياس لاعب فريق مواليد ٢٠٠٠.

وتعليقا على إجراء تبديلات دفاعية قال مدحت طه إنه أراد تأمين وسط الملعب بثلاثة لاعبين، خاصة أن الجناحين زياد طارق وصالح نصر يتواجدان باستمرار في المنطقة الهجومية.

وأشاد مدحت طه بالحارس رمضان أبو حطب الذي نجح في التصدي لأكثر من فرصة خطيرة، وخاصة في الدقائق الأخيرة، كما أكد أنه تحدث مع صالح نصر عقب المباراة وطالبه بالتركيز بشكل أكبر في المباريات المقبلة وعدم إهدار الفرص السهلة من أجل مواصلة تألقه وتربعه على صدارة ترتيب الهدافين.