محمود الخطيب: الأهلي أصبح بيت بريزنتيشن سبورتس

محمود الخطيب: الأهلي أصبح بيت بريزنتيشن سبورتس
https://k.koraon.com/?p=12307
موقع كورة أون
إبراهيم المتبولي

كتبت : سارة عبد الباقي
قال محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، أنه يأميل خيرا في نجاح الشراكة الجديدة مع شركة بريزنتيشن سبورتس، مشددا على ثقته في نجاح بريزنتيشن في مهمتها داخل النادي.

 

وعاد ليقول: “أرحب بشركة بريزنتيشن داخل النادي الأهلي، الذي أصبح بيتهم، وعقد الرعاية مع الشركة الراعية للكرة المصرية سوف يساعدنا على مزيد من التطوير داخل النادي”.

وأردف قائلا: “مطمئنون لنجاح الشراكة مع بريزنتيشن سبورتس، وأعتقد أنهم سعداء بالعمل مع النادي الأهلي، فنادينا عنصر جذب للجميع، والمل يتمنى أن ينضم للقلعة الحمراء، ونرحب بكل الناس، بشرط أن يعلموا قيمة النادي الأهلي”.

واستطرد الخطيب قائلا: “بريزنتيشن تمتلك خبرة كبيرة من العمل داخل السوق الرياضي المصري، وأتوقع النجاح لهم في العمل معنا لما يمتلكون من إمكانات هائلة”.
ووجه بيبو الشكر إلى زملائه داخل مجلس إدارة النادي الأهلي، وكذلك الإدارة التنفيذية والقانونية وإدارة التسويق داخل القلعة الحمراء.

وكانت شركة بريزنتيشن سبورتس، راعي الكرة المصرية، حصلت على حقوق رعاية النادي الأهلي، لمدة أربع سنوات، بعد مجموعة من الاجتماعات والجلسات التفاوضية بين محمد كامل رئيس مجلس إدارة الشركة الراعية، ومحمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي.

ونجحت شركة بريزنتيشن في الحصول على حقوق الرعاية، من شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي، وذلك بعد أن اشترت الشركة الحقوق من مجلس إدارة القلعة الحمراء.

كانت شركة صلة فسخت تعاقدها مع الأهلي من جانب واحد وبدون سابق إنذار وأعلنت إنهاء التعاقد رغم حصولها على الحقوق التجارية للنادي قبل بداية الموسم الحالي مقابل ٥٠٠ مليون جنيه مصري.