محمد يوسف : نعتذر لجماهيرنا على خسارة اللقب وقادرون على تخطي هذه المرحلة

محمد يوسف : نعتذر لجماهيرنا على خسارة اللقب وقادرون على تخطي هذه المرحلة
محمد يوسف
https://k.koraon.com/?p=15593
موقع كورة أون
إبراهيم المتبولي

كتب : محمد علي
محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قال إن لاعبي الأهلي قادرون على تخطي المرحلة الصعبة التي يمر بها الفريق في الوقت الحالي بعد خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا.

 

وأضاف يوسف: نعتذر لجماهير الأهلي على خسارة اللقب الإفريقي الذي كنا نتمنى عودته من جديد لدولاب بطولات النادي بعد فترة غيابه طوال السنوات الماضية. وأوضح أن الجهاز الفني واللاعبين لم يبخلوا على الإطلاق بأي جهد أو عرق لاستعادة اللقب الإفريقي، ولكن الظروف الصعبة التي مر بها الفريق في المباراة النهائية والمتغيرات التي حدثت بسبب الاصابات والإيقافات وبعض الأحداث التي تعرضنا لها في تونس التي أثرت سلبًا على الأداء. وأشار يوسف إلى أن الأهلي قادر على العودة من جديد بقوة، وتخطي هذه المرحلة الحرجة مؤكدًا أن الفريق لديه العديد من الارتباطات التي ينافس على لقبها مثل الدوري وكأس مصر والبطولة العربية.

وأكد يوسف أن الجهاز الفني سيعمل خلال الفترة المقبلة على تجهيز اللاعبين نفسيًا وفنيًا لتخطي هذه المرحلة واستكمال الموسم بقوة من أجل المنافسة على البطولات التي يشارك بها.

تعرف على تفاصيل جلسة كارتيرون مع لاعبي الأهلي غدا باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يعقد محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق غدا؛ للتأكيد على ضرورة إغلاق ملف بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتركيز في المباريات المقبلة بداية من مواجهة الوصل ضمن بطولة كأس زايد للأندية الأبطال التي تقام في الإمارات في الثاني والعشرين من نوفمبر الجاري.

كما يسعى الجهاز الفني إلى تجهيز اللاعبين لمواجهات البطولة العربية ومسابقتي الدوري العام وكأس مصر . ويؤدي الأهلي مرانه مساء غدٍ على استاد التتش، بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها الفريق.