محمد يوسف: لن نفقد الأمل في الدوري.. والخسارة من المقاولون بسبب خطأ فردي

محمد يوسف: لن نفقد الأمل في الدوري.. والخسارة من المقاولون بسبب خطأ فردي
محمد يوسف
https://k.koraon.com/?p=19236
موقع كورة أون
مهاب ممدوح

كتب: محمد علي

أكد محمد يوسف المدير الفنى المؤقت للنادى الأهلى أن مباراة بتروجت جاءت فى ظروف صعبة بعد الخروج من البطولتين الإفريقية والعربية والخسارة من المقاولون، الأداء كان جيدا فى اللقاء الماضى لكن خسرنا، والمقاولون فاز بخطأ فردى”.

 

وقال أن المهم اليوم كان الفوز، وتعاملنا مع اللاعبين للخروج بهم من الحالة النفسية، الفوز يعطى الفريق جزء من الثقة، ودفعنا ببعض اللاعبين أمثال أحمد علاء ثم شارك السولية وباسم على، وقمنا بالاطمئنان على بعض اللاعبين”.

 

وتابع سنحت لنا بعض الفرص مثل كرة وليد أزارو وأيمن أشرف، ولم نكن موفقين بسبب غياب الدقة فى اللمسة الأخيرة. وأضاف تحدثت مع اللاعبين، وضربنا لهم ما حدث فى موسم 96 وكان الفارق 13 نقطة، لن نفقد الأمل، وسنقاتل حتى أخر دقيقة فى بطولة الدورى، والبطولة ستحسم فى نهاية أغسطس”.

 

واستطرد أحمد علاء يتدرب جيد، ولم يقيد فى القائمة الإفريقية، ولعب مكان كوليبالى، الذى لم يحصل على راحة طوال الفترة الماضية، والخطأ الذى ارتكبه فى لقاء المقاولون نتيجة الاجهاد وقلة التركيز، وفضلت الدفع بـ علاء لهذا السبب، ولم نقم بتغيرات كتيرة فى الدفاع للمحافظة على شكل الفريق، ولم ندفع سوى بـوليد أزارو فى الهجوم وعلاء فى الدفاع فقط، وهما العنصران الوحيدان فى التشكيلة اللذان تم الدفع بهما فى تلك المباراة”.

 

وأوضح أن هناك بعض الأمور التى لا نتحدث فيها بالإعلام، ومكانها الغرف المغلقة، من الوارد خسارة بطولة، لم نكن موفقين فى البطولة الإفريقية، سنبحث عن الأخطاء ولماذا لم نتوج بالبطولة؟، سنعمل على معالجة الأسباب فى هدوء تام، لدينا مجموعة مميزة من اللاعبين، وتلك المجموعة نحتاج للدعم يتم فى إطار معين”.

 

وأشار أن السوشيال ميديا تلعب دور سلبي على اللاعبين، ومن مصلحة بعض الناس هز الثقة فى اللاعبين، وكل شخص لديه موبايل يطلع على أي شئ ويقوم بمهاجمة وانتقاد اللاعبين، لدينا معايير خاصة، فى تقييم اللاعبين وكل عناصر الفريق”.

 

وأكمل أنا من ابناء الأهلى، وتحت أمر النادى، كنت لاعب في صفوفه ومدرب حاليا، ولن أتحدث عن أى أمور مستقبلية، ولن أكشف عن الصفقات الجديدة، سنبدأ الاستعداد للمباريات القادمة بعد الفوز على بتروجت”. وأختتم سنبدأ الاستعداد لمباراة الجونة يوم 5 ديسمبر، ولن نتحدث عن أى أمور آخرى