مجدي عبدالغني يفتح النار على سيد عبدالحفيظ

مجدي عبدالغني يفتح النار على سيد عبدالحفيظ
الكابتن مجدي عبدالغني
https://k.koraon.com/?p=532459
موقع كورة أون
محمود النجعاوي

شن الكابتن مجدي عبدالغني والمذيع بقناة الشمس الفضائية هجومًا قويا ولاذعًا على مدير الكرة بالنادي الأهلي الكابتن سيد عبدالحفيظ، أثر تصريحات التي خرج بها الأخيرة منتقدًا عبدالغني بسبب ما فعله مدير الكرة في مباراة نهائي كأس مصر التي جمعت بين الزمالك والأهلي الأسبوع الماضي.

مجدي عبدالغني يفتح النار على عبدالجفيظ

وقال مجدي عبدالغني في تصريحات له عبر قناة الشمس، إنه لا يقف على باب النادي الأهلي و “يتمحلس” من أجل أن يكون له دور داخل النادي الأهلي، وأن عبدالحفيظ نظرًا لما يقدمه من تنازلات أصبح مدير لجهاز الكرة بالنادي الأهلي، وحاليًا هو متواجد ويتولي أحد المناصب في النادي ولا يتم تعيينه في أي منصب في القلعة.

عبدالغنى صنع التاريخ مع الاهلي

وأضاف: أنا كنت كابتن سيد عبدالحفيظ في المعلب، ويعتقد أنه هو من صنع تاريخ النادي الاهلي، فوق يا سيد وأعرف أنت بتكلم مين، أنا ابن السيد محمد عبدالغني اللي الناس تعدى من قدام مكتبه تقف انتباه قل لي سيد “أنت ابن مين”.


وتابع عبدالغني، لماذا لا تهاجم بعض الإعلاميين الذين انتقدوا ما فعلته، واكتفيت بالرد فقط على كلامي الذي قولته هنا في البرنامج، فوق يا سيد وبلاش تفتكر نفسك أنا اللي عملت تاريخك في النادي الأهلي.

إقالة عبدالحفيظ حال خسارة الدوري

وأشار إلى أنه في حالة خسارة النادي الأهلي بطولة الدوري هذا الموسم سيتم إقالة سيد عبدالحفيظ من منصبه، وهناك العديد من التغييرات سوف تقوم الإدارة بتغيرها في حالة فقدان لقب الدوري للمرة الثانية على التوالي.

وشن الإعلام المصري بمختلف برامجه هجوما قويا على مدير الكرة بالنادي الأهلي الكابتن سيد عبدالحفيظ عقب رفضه الدخول في الممر الذي إقامه نادي الزمالك من لتحية لاعبي الأهلي وجهازهم الفني عقب نهاية المباراة التي جمعت بينهم على استاد القاهرة.
اقرأ ايضًا
مشاهدة مباراة هلال الساحل والخرطوم الوطني بث مباشر الدوري السوداني