تعرف على مواعيد مباريات الزمالك في أغسطس في مختلف المسابقات

تعرف على مواعيد مباريات الزمالك في أغسطس في مختلف المسابقات
مباريات الزمالك في أغسطس
https://k.koraon.com/?p=530331
موقع كورة أون
اسراء جبر

أَعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم عن كافة مواعيد مباريات الزمالك في أغسطس في مختلف المسابقات المحلية. سواء في بطولة الدوري المصري الممتاز أو في النسخة الجديدة من بطولة كأس مصر، والتي سوف يخوض فيها مباراته القادمة في دور الـ 16.

مباريات الزمالك في أغسطس في مختلف المسابقات

حَدد الاتحاد المصري لكرة القدم كافة المباريات، التي سوف يخوضها نادي الزمالك في شهر أغسطس القادم. ومن المُقرر أن يلعب الفارس الأبيض في الشهر المقبل ثماني لقاءات كاملة مصيرية؛ ليتمكن من التتويج بدرع الدوري للمرة الثانية على التوالي. وسوف يفتتح لقاءاته في هذا الشهر بمباراة بيراميدز.

ثم يتقابل بعد ذلك مع الجونة، ثم، مع مصر المقاصة. ويلتقى بعد ذلك مع الإسماعيلي في دور الـ 16 في بطولة كأس مصر النسخة الجديدة؛ موسم 2021/2022. ثم يستكمل مواجهاته في الدوري بمقابلة كلاً من فاركو، والاتحاد السكندري، والمصري البورسعيدي، وإيسترن كومباني.

مباريات الزمالك في أغسطس

مواعيد مباريات الزمالك في أغسطس في مختلف المسابقات

ينشر لكم موقع كورة أون في الفقرة التالية كافة المواعيد الرسمية الخاصة بمباريات الزمالك في شهر أغسطس القادم في مختلف المسابقات في السطور التالية:

  • الزمالك وبيراميدز: يوم الإثنين؛ المُوافق 1 من شهر أغسطس القادم؛ في تمام الساعة التاسعة مساءاً؛ بتوقيت القاهرة.
  • الجونة والزمالك: يوم الجمعة؛ المُوافق 5 من شهر أغسطس القادم؛ في تمام الساعة التاسعة مساءاً؛ بتوقيت القاهرة.
  • الزمالك ومصر المقاصة: يوم الإثنين؛ المُوافق 8 من شهر أغسطس القادم؛ في تمام الساعة التاسعة مساءاً؛ بتوقيت القاهرة.
  • الزمالك والإسماعيلي “كأس مصر”: يوم الإثنين؛ المُوافق 15 من شهر أغسطس القادم؛ في تمام الساعة الثامنة مساءاً؛ بتوقيت القاهرة.
  • فاركو والزمالك: يوم الجمعة؛ المُوافق 19 من شهر أغسطس القادم؛ في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً؛ بتوقيت القاهرة.
  • مباراة الزمالك والاتحاد السكندري: يوم الثلاثاء؛ المُوافق 23 من شهر أغسطس القادم؛ في تمام الساعة السابعة مساءاً؛ بتوقيت القاهرة.
  • المصري البورسعيدي والزمالك: يوم الجمعة؛ المُوافق 26 من شهر أغسطس القادم؛ في تمام الساعة السابعة مساءاً؛ بتوقيت القاهرة.
  • الزمالك وإيسترن كومباني: يوم الإثنين؛ المُوافق 29 من شهر أغسطس القادم؛ في تمام الساعة السابعة مساءاً؛ بتوقيت القاهرة.

الزمالك يفتتح مبارياته بمباراة مصيرية أمام بيراميدز

يفتتح الزمالك مبارياته الشهر القادم بلقاء ناري ومصيرية، يلتقي فيه مع نادي بيراميدز. وتعتبر هذه المواجهة واحدة من أهم المواجهات بالنسبة للثنائي، وخاصةً؛ أنها يمكن أن تساهم في تغيير جدول الدوري. ليهبط الفارس الأبيض إلى الوصافة، ويصعد الأهرام إلى القمة؛ في حالة تعثر الأول في أحد لقاءات القادمة في شهر يوليو الجاري.

القنوات الناقلة لمباريات الفارس الأبيض في شهر أغسطس القادم

سوف تقوم مجموعة قنوات أون تايم سبورت الرياضية ببث جميع لقاءات الفارس الأبيض في شهر أغسطس القادم. ومن المُقرر أن يتم إذاعة معظمها؛ عبر قناة ON Time Sports 1. بالإضافة إلى قيام موقعنا بتغطية كل هذه المواجهات؛ لحظة بلحظة.