تعرف على مواعيد مباريات الزمالك القادمة في شهر يوليو في مختلف المسابقات

تعرف على مواعيد مباريات الزمالك القادمة في شهر يوليو في مختلف المسابقات
مباريات الزمالك القادمة في شهر يوليو
https://k.koraon.com/?p=530124
موقع كورة أون
اسراء جبر

مواعيد مباريات الزمالك القادمة في شهر يوليو في مختلف المسابقات .. شَهدت محركات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية بحثاً مكثفاً؛ من أجل التعرف على المواعيد الرسمية. الخاصة بجميع مباريات الفارس الأبيض المتبقية له في شهر يوليو الجاري في مختلف المسابقات؛ سواء في بطولة الدوري المصري الممتاز؛ موسم 2021/2022. أو في مسابقة كأس مصر النسخة الماضية، وأيضاً النسخة الجديدة الخاصة بالموسم الحالي.

مواعيد مباريات الزمالك القادمة في شهر يوليو في مختلف المسابقات

أَعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم عن كافة المواعيد الرسمية؛ الخاصة بجميع لقاءات الزمالك القادمة في شهر يوليو في مختلف المسابقات المحلية. من بينهم، لقاء سوف يُقام مساء اليوم الثلاثاء. المُوافق 12 من شهر يوليو الجاري على استاد القاهرة الدولي، يتقابل فيه مع المقاولون العرب.

ومن المُقرر أن يخوض أربع مباريات له في شهر يوليو الجاري؛ بدايةً من يوم 16 من الشهر الجاري؛ حتى يوم 28 من نفس الشهر. على أن يواجه فريق غزل المحلة يوم السبت؛ المُوافق 16، والنادي الأهلي يوم الخميس؛ المُوافق 21؛ في نهائي كأس مصر النسخة الماضية. وفريق سموحة في الدوري يوم الأحد؛ المُوافق 24، ويَختتم لقاءاته في الشهر الحالي؛ بمواجهة فيوتشر يوم الخميس؛ المُوافق 28.

مباريات الزمالك القادمة في شهر يوليو

توقيتات مباريات الزمالك القادمة في شهر يوليو

على الرغم من وجود لقاء فاصل، يتم إقامته مساء اليوم، يلتقي فيه الزمالك مع المقاولون العرب. إلا أن الاتحاد المصري لكرة القدم قد حَدد كافة التوقيتات الرسمية الخاصة بمباريات الزمالك القادمة في المسابقات المحلية في شهر يوليو الجاري. وسوف يستعرضها معكم موقعنا المتميز؛ كورة أون بالتفصيل؛ في السطور التالية:

  • الزمالك وغزل المحلة “الدوري المصري”: في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً؛ بتوقيت القاهرة.
  • الزمالك والأهلي “نهائي كأس مصر”: في تمام الساعة التاسعة مساءاً؛ بتوقيت القاهرة.
  • مباراة الزمالك وسموحة “الدوري المصري”: في تمام الساعة التاسعة مساءاً؛ بتوقيت القاهرة.
  • الزمالك وفيوتشر “الدوري المصري”: في تمام الساعة التاسعة مساءاً؛ بتوقيت القاهرة.

مواجهات نارية في انتظار الزمالك في الشهر الجاري

على الرغم من أن الزمالك يمتلك عدد من المواجهات الصعبة والمصيرية في الشهر الجاري. إلا أنه يمتلك مواجهة نارية، سوف يلتقي فيها مع غريمه القوي؛ النادي الأهلي؛ في نهائي بطولة كأس مصر. والتي تعتبر بمثابة أهم مواجهة بالنسبة له، وخاصةً؛ في ظل رغبته الشديدة في التتويج باللقب؛ لتصبح بمثابة البطولة الثانية التي يحصل عليها في موسم 2020/2021؛ بعد حصوله على درع الدوري.

الزمالك يلاقي الأهلي في نهائي كأس مصر 

يستعد الفارس الأبيض لمواجهة المارد الأحمر في نهائي كأس مصر النسخة الماضية؛ موسم 2020/2021. والتي سوف تبدأ مساء يوم الخميس؛ المُوافق 21 من شهر يوليو الجاري؛ على استاد برج العرب بالإسكندرية.