مباراة نارية تنتظر الأهلي في نهائي الكأس بعد الهزيمة من بيراميدز

مباراة نارية تنتظر الأهلي في نهائي الكأس بعد الهزيمة من بيراميدز
مباراة الأهلي في نهائي الكأس
https://k.koraon.com/?p=530947
موقع كورة أون
آية جبر

مباراة نارية تنتظر الأهلي في نهائي الكأس؛ يبدو أن شهر يوليو يحمل شعار “لاوقت للراحة” للمارد الأحمر. فبعد أن انتهى الفريق من خوض مباراته أمام فريق بيراميدز اليوم السبت 16/7/2022، والتي انتهت بهزيمته. بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، يستعد يستعد الفريق مباشرًة لخوض مباراة نهائي كأس مصر في الموسم السابق 2020/2021، والتي سوف تجمعه مع الخصم التقليدي “فريق الزمالك”.

مباراة نارية تنتظر الأهلي في نهائي الكأس بعد الهزيمة من بيراميدز

يعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى التدريبات الجماعية مباشرًة اليوم الأحد الموافق 17 من يوليو الجاري. عقب الهزيمة التي تعرض لها أمس السبت 16/7/2022 في بطولة الدوري المصري الممتاز 2021/2022 من فريق بيراميدز، حتى يستعد بقوة للمباراة المصيرية المقبلة التي سوف يلتقي فيها مع الند الأزلي “فريق الزمالك” في نهائي بطولة كأس مصر الموسم السابق 2020/2021 خلال الأسبوع الجاري.

سواريز يبدي قلقه من مواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر 2020/2021

أعرب المدرب البرتغالي “ريكاردو سواريز” المدير الفني لفريق الأهلي خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراة بيراميدز .. عن قلقه حيال اللقاء القادم أمام فريق الزمالك. خاصة بعد المستوى الذي ظهر عليه اللاعبين خلال لقاء بيراميدز، وعدم التزام اللاعبين بالخطة الموضوعة لهذا اللقاء، وهو ما أثار قلقه من التعثر للمباراة الثانية على التوالي أمام الزمالك، والتي في حالة الهزيمة فيها. يعني خسارة لقب آخر في الموسم الجاري 2021/2022.

وأبدى المدير الفني للمارد الأحمر امتعاضه الشديد من اللاعبين والمستوى السيء الذين ظهروا عليه خلال مباراة بيراميدز، وأنه لا يمانع من الخسارة. خاصة أن كرة القدم ليست للانتصار دائمًا، ولكن ما يحزن. هو ظهور الفريق بهذه الحالة طوال اللقاء وعدم القتال من أجل تعديل النتيجة.

مباراة الأهلي في نهائي الكأس

مباراة الأهلي في نهائي الكأس

موعد مباراة الأهلي في نهائي الكأس أمام الزمالك اليوم الخميس 21/7/2022

هذا ومن المنتظر أن يلتقي فريق الأهلي مع فريق الزمالك في المباراة النهائية من النسخة السابقة من بطولة كأس مصر على ملعب استاد القاهرة الدولي. في مساء اليوم الخميس الموافق 21 من شهر يوليو الحالي، حيث من المقرر أن يبدأ هذا اللقاء المرتقب في تمام الساعة:

  • التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.
  • العاشرة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • الحادية عشر مساءًا بتوقيت دولة الإمارات.
  • الثامنة مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.

سواريز يعد جماهير الأهلي بالقتال على لقب كأس مصر 2020/2021

وعلى الرغم من استياء المدير الفني “ريكاردو سواريز” من أداء لاعبي فريق الأهلي. خلال مباراة بيراميدز في بطولة الدوري المصري الممتاز 2021/2022. إلا أن المدرب البرتغالي وعد جمهور الأهلي بالقتال في لقاء الزمالك القادم في نهائي بطولة كأس مصر 2020/2021 .. على الرغم من صعوبته، وعدم التفريط في اللقب. من أجل إسعادهم وتعويضهم عن هذه الهزيمة المخيبة للآمال.