مباراة مصيرية تنتظر الزمالك في كأس مصر النسخة الماضية .. تعرف عليها

مباراة مصيرية تنتظر الزمالك في كأس مصر النسخة الماضية .. تعرف عليها
مباراة مصيرية تنتظر الزمالك في كأس مصر
https://k.koraon.com/?p=531091
موقع كورة أون
اسراء جبر

مباراة مصيرية تنتظر الزمالك في كأس مصر النسخة الماضية؛ موسم 2020/2021 .. يستعد الفريق الأول بنادي الزمالك؛ لخوض مباراة مصيرية وقوية له في نهائي بطولة الكأس الموسم الماضي. والتي سوف يتقابل فيها مع النادي الأهلي؛ في رحلة البحث عن لقب جديد؛ ينضم إلى خزينة النادي. وخاصةً؛ أنه في حالة تَمكنه من تحقيق الفوز؛ فإنه سينجح في الحصول على ثنائية الموسم الماضي؛ بعد أن تُوج بالدوري؛ على حساب المارد الأحمر.

مباراة مصيرية تنتظر الزمالك في كأس مصر النسخة الماضية 2020/2021

يحتضن استاد برج العرب بالإسكندرية مباراة مصيرية؛ بالنسبة لنادي الزمالك في الفترة القادمة. والتي سوف يلتقى فيها مع غريمه القوى؛ النادي الأهلي؛ في نهائي مسابقة كأس مصر النسخة الماضية؛ موسم 2020/2021. وذلك؛ بعد أن قَررت لجنة المسابقات استكمال لقاءات هذه النسخة؛ بعد أن كانت قد اَكتفت بنسخة الموسم الحالي.

ويبحث المختلط عن كيفية اسعاد جماهيره؛ عن طريق التتويج بلقب جديد في الفترة الحالية. وخاصةً؛ بعد أن حَثت الجماهير على تحقيق الفوز في هذا اللقاء؛ عقب انتهاء مباراة غزل المحلة في مسابقة الدوري. والتي اَنتهت؛ بفوز الفارس الأبيض؛ بنتيجة هدفين نظيفين دون رد.

مباراة مصيرية تنتظر الزمالك في كأس مصر

موعد مباراة الزمالك والأهلي في نهائي كأس مصر

أَعلن الاتحاد المصري لكرة القدم الموعد الرسمي؛ الخاص بانطلاق مباراة الزمالك والأهلي القادمة في نهائي كأس مصر؛ موسم 2020/2021. وقد قَرر المسؤولون خوض هذا اللقاء مساء يوم الخميس القادم؛ المُوافق 21 من شهر يوليو الجاري.

توقيت المباراة المصيرية القادمة التي تنتظر الزمالك في كأس مصر

حَددت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم موعد مباراة المباراة القوية التي تنتظر الزمالك في كأس مصر في الوقت الراهن. وقَررت خوض هذه المباراة؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الثامنة مساءاً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة التاسعة مساءاً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة العاشرة مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الحادية عشر مساءاً.

القنوات الناقلة لمباراة الفارس الأبيض القادمة في كأس مصر

تَمكنت مجموعة قنوات أون تايم سبورت من الحصول على حق بث مباراة الزمالك القادمة في كأس مصر؛ موسم 2020/2021. ومن المُقرر أن يتم إذاعتها فقط وحصرياً أمام الجمهور؛ عبر قناة ON Time Sports 1. كما يمكنكم معرفة تغطية حصرية لحظة بلحظة؛ عبر موقعنا؛ كورة أون.