تعرف على موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة القادمة في الدوري 2022

تعرف على موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة القادمة في الدوري 2022
مباراة الزمالك وغزل المحلة القادمة
https://k.koraon.com/?p=530318
موقع كورة أون
اسراء جبر

موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة القادمة في الدوري 2022 والقنوات الناقلة .. يستعد فريق غزل المحلة؛ لاستضافة غريمه القوي نادي الزمالك؛ على استاد غزل المحلة. وذلك؛ في إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرين؛ من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز؛ موسم 2021/2022. ويرغب الثنائي في تحقيق الانتصار؛ من أجل الخروج بالثلاثة نقاط كاملةً من هذا اللقاء.

موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة القادمة في الدوري 2022

أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق مواجهات الجولة الخامسة والعشرين؛ من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز؛ موسم 2021/2022. والتي سوف تشهد عدة مواجهات نارية، من بينهم، اللقاء الذي سوف يلتقي فيه الفريق الأول بنادي الزمالك بالفريق الأول بنادي غزل المحلة. ويبحث الثنائي عن كيفية تعزيز موقفهما في الجدول؛ بثلاثة نقاط جديدة.

وخاصةً؛ الفارس الأبيض، الذي يرغب في عدم فقدان أية نقاط نهائياً طوال الأسابيع المقبلة؛ في ظل تصارع الأهلي وبيراميدز معه على صدارة الجدول. ومن المُقرر أن تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء هذه المواجهة مساء يوم السبت القادم؛ المُوافق 16 من شهر يوليو الجاري.

مباراة الزمالك وغزل المحلة القادمة

توقيت مباراة الزمالك وغزل المحلة القادمة في الدوري

تُفتتح مباريات الأسبوع الخامس والعشرين في بطولة الدوري المصري بلقاء ناري ومصيري، يجمع بين الزمالك وغزل المحلة. وكانت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم قد اَستقرت على خوض هذا اللقاء؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءاً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة السابعة والنصف مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءاً.

ترتيب الفريقين في الجدول قبل انطلاق هذه المواجهة

يدخل الفارس الأبيض هذا اللقاء؛ وهو مُتواجد على صدارة الجدول؛ برصيد 54 نقطة. ويأمل في الوصول إلى النقطة الـ 57؛ من خلال حصوله على الثلاثة نقاط كاملةً. بينما، يَتواجد فريق غزل المحلة في المركز الـ 13؛ برصيد 26 نقطة. وذلك؛ بعد أن تَعرض للهزيمة في الأسبوع الماضي أمام البنك الأهلي؛ بنتيجة هدفين مقابل هدف.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وغزل المحلة في الدوري المصري

يمكنكم مشاهدة كافة أحداث اللقاء الناري، الذي سوف يجمع بين كلاً من الزمالك وغزل المحلة فقط وحصرياً؛ عبر قناة ON Time Sports 1. كما يمكنكم متابعة تغطية حصرية لها لحظة بلحظة؛ عبر موقعنا المتميز دائماً؛ كورة أون.