موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على المقاصة بخماسية

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على المقاصة بخماسية
مباراة الزمالك القادمة
https://k.koraon.com/?p=561207
موقع كورة أون
اسراء جبر

شَهدت محركات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية بحثاً مكثفاً؛ من أجل التعرف على موعد مباراة الزمالك القادمة. وذلك؛ عقب الفوز الغالي الذي حَققه على غريمه مصر المقاصة في الجولة الثلاثين؛ من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز. ويخوض الفارس الأبيض مواجهة قوية خلال الأيام القادمة أمام الإسماعيلي؛ في منافسات دور الـ 16؛ من عمر مسابقة كأس مصر؛ موسم 2021/2022.

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على مصر المقاصة

يترقب عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان؛ انطلاق المواجهة القادمة الخاصة بنادي الزمالك. وذلك؛ عقب تحقيقه الفوز على مصر المقاصة؛ بنتيجة خماسية نظيفة دون رد في الجولة الثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويستأنف المختلط لقاءاته المقبلة بمباراة قوية، تجمع بينه وبين الإسماعيلي في دور الـ 16 في بطولة كأس مصر. وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد اَستقر على خوض هذه المواجهة مساء يوم الإثنين القادم؛ المُوافق 15 من شهر أغسطس الجاري.

مباراة الزمالك القادمة

توقيت انطلاق مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على المقاصة

حَددت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم كافة المواعيد الرسمية الخاصة بمباريات دور الـ 16؛ من عمر بطولة كأس مصر. والتي سوف تشهد ديربي جديد لـ أولاد العم؛ يجمع بين الزمالك والإسماعيلي. وسوف تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء هذا اللقاء؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة السابعة مساءاً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة الثامنة مساءاً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة التاسعة مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة العاشرة مساءاً.

تاريخ مواجهات الزمالك والإسماعيلي قبل المواجهة القادمة

يعتبر ديربي أولاد العم واحداً من أشهر المباريات، التي تحظى بنسبة مشاهدة كبيرة على مستوى العالم العربي. وخاصةً؛ بعد أن تَقابل الفريقان مع بعضهما البعض من قبل في 136، كانت الغلبة واضحة لصالح المختلط. الذي نَجح في تحقيق الانتصار في 68 مباراة، وتَعادل في 34، وتَعرض للخسارة في 34 لقاء آخر.

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والإسماعيلي في كأس مصر

سوف يتم بث كافة أحداث اللقاء الناري، الذي سوف يجمع بين الزمالك والإسماعيلي في كأس مصر فقط وحصرياً؛ عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت الرياضية. وبالتحديد؛ عبر قناة ON Time Sports 1.