تعرف على موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري 2021/2022

تعرف على موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري 2021/2022
مباراة الزمالك القادمة في الدوري
https://k.koraon.com/?p=530311
موقع كورة أون
اسراء جبر

موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري 2021/2022 والقنوات الناقلة .. شَهدت محركات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية بحثاً مكثفاً؛ من أجل التعرف على الموعد الرسمي. الخاص بمباراة الفارس الأبيض القادمة في بطولة الدوري؛ في الجولة الخامسة والعشرين؛ من عمر المسابقة. وذلك؛ بعد انتهاء مباراته الماضية أمام المقاولون العرب.

موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري 2021/2022

ينتظر عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان؛ انطلاق مباراة الزمالك القادمة في بطولة الدوري المصري الممتاز؛ موسم 2021/2022. وخاصةً؛ بعد أن اَشتعلت أجواء المنافسة على صدارة الجدول؛ عقب تحقيقه الفوز على فريق المقاولون العرب في الأسبوع الرابع والعشرين؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد.

بالإضافة إلى نَجاح الأهلي في تحقيق الفوز على فيوتشر؛ بنتيجة رباعية نظيفة دون رد. وأصبح المارد الأحمر يمتلك فرصة التساوى مع غريمه في عدد النقاط؛ في حالة تحقيق الفوز في المباراتين المؤجلتين له. ومن المُقرر أن يقابل الفارس الأبيض غريمه غزل المحلة في الأسبوع الخامس والعشرين مساء يوم السبت القادم؛ المُوافق 16 من شهر يوليو الجاري.

مباراة الزمالك القادمة في الدوري

توقيت مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري

حَددت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم التوقيت الرسمي الخاص بمباراة الفارس الأبيض القادمة. والتي سوف يحل فيها ضيفاً ثقيلاً على غريمه القوي؛ غزل المحلة؛ على استاد غزل المحلة. ومن المُقرر أن تبدأ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءاً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة السابعة والنصف مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءاً.

ترتيب الزمالك في الجدول قبل مواجهة غزل المحلة 

يدخل نادي الزمالك مباراته القادمة في الدوري، وهو يَتواجد على قمة الجدول. وذلك؛ بعد أن تَمكن من تحقيق الانتصار في المباريات الأخيرة له. ووَصل رصيده إلى 54 نقطة، ويأمل في الانفراد بالصدارة. والعمل على توسيع الفارق بينه وبين الأهلي إلى تسعة نقاط، وبيراميدز إلى سبعة نقاط.

القنوات الناقلة لمباراة الفارس الأبيض القادمة في الدوري

أَعلنت مجموعة قنوات أون تايم سبورت عن حصولها رسمياً على حق بث مباراة الزمالك وغزل المحلة القادمة في الدوري. ومن المُقرر أن يتم إذاعتها فقط وحصرياً؛ عبر قناة ON Time Sports 1.