ماذا يفعل موسيماني ضد بيراميدز؟

ماذا يفعل موسيماني ضد بيراميدز؟
بيتسو موسيماني
https://k.koraon.com/?p=509863
موقع كورة أون
مهاب ممدوح

يستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره بيراميدز، في الثامنة مساء غدا الثلاثاء، على ستاد الأهلي We السلام، ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

ويسعى المارد الأحمر، بقيادة مدربه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، إلى تحقيق الفوز أمام الأزرق السماوي صاحب صدارة الدوري، وإيقاف نتائجه المميزة، بعد سلسلة من الانتصارات على المستويين المحلي والإفريقي.

موسيماني، الذي فشل في فك عقدة بيراميدز خلال 3 مواجهات سابقة خاضها أمامه، يطمح في فوزه الأول، واقتناص 3 نقاط ثمينة تُعيده مرة أخرى لصدارة الدوري، حيث انتهت 3 مباريات بنتيجة التعادل، الأمر الذي يعكس قوة الأزرق السماوي.

ومنذ تولي الجنوب إفريقي، مهمة تدريب الأهلي، قبل عام ونصف، فشل في تحقيق الفوز أمام بيراميدز، وفك طلاسمه، حيث تعادلا من قبل في 3 مواجهات، ولكن دائمًا ما تشهد مباريات الفريقين الندية والقوة.

وتمثل مباراة الغد، طابع خاص لدى الفريقين، حيث يطمع كلاهما في تحقيق الفوز، وحصد 3 نقاط ثمينة، تساعده على صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز، بعد 12 جولة من انطلاقه، وفي ظل انشغال الفريقين، بالمشاركة في بطولتي دوري أبطال إفريقيا، والكونفدرالية الإفريقية.

اقرأ أيضًا
الكشف عن حكم مباراة ليفربول وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا