ماذا لو رحل بانون؟.. 3 خسائر تلاحق الأهلي

ماذا لو رحل بانون؟.. 3 خسائر تلاحق الأهلي
سبب غياب بدر بانون
https://k.koraon.com/?p=532006
موقع كورة أون
وفاء الشحات

ماذا لو رحل بانون، أصبح غياب المغربي بدر بانون مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي موضع تساؤلات، خاصة بعد النتائج السلبية التي يقدمها المارد الأحمر محليًا، مع تراجع كامل في خط دفاعه أدي مؤخرًا لخسارة الكأس.

وكشفت التقارير، أن المغربي يواصل ضغطه على مسؤولي الأهلي من أجل الرحيل عن القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد مهاجمة جماهير المارد الأحمر بعد تهنئة بانون للاعبي الوداد في نهائي إفريقيا.

وكان يمتلك مدافع الأهلي، عرضًا من نادي قطر القطري، ولكن فشلت المفاوضات بسبب قيمة الصفقة، حيث طلب مسؤولي القلعة الحمراء، 2.5 مليون دولار، خاصة في ظل غيابه لمدة 7 أشهر عن صفوف الفريق.

وعانى بانون من مضاعفات فيروس كورونا منذ أكثر من سبعة أشهر، ولكن بعد تعافيه وتراجع خط دفاع الأهلي، تعجبت جماهيره من استبعاد المغربي في ظل احتياج الفريق لخدماته في ظل تلاحم الموسم.

وتحدث المغربي إلى وكيله، من أجل البحث عن عرض خارجي للرحيل عن صفوف الفريق، ليرد مسئولو الأهلي بتمسكهم الشديد باللاعب الذي يخوض تدريبات في الجيم، فضلا عن التدريبات الجماعية مع الفريق.

ويقدم لكم مقع “كورة أون” خسائر الأهلي في حال رحيل المغربي بدر بانون..

خبرة المغربي

ماذا لو رحل بانون، يمتلك الأهلي محمد عبد المنعم المدافع الواعد نجم منتخب مصر، ولكنه حتى الآن مازال يفتقد للخبرة التي يمتلكها بدر بانون لاعب أسود الأطلس، خاصة في دوري أبطال أفرقيا بسبب صغر سنه وعدم الاحتكاك الكافي.

وفي حالة رحيله، سوف يخسر الأهلي لاعب بخبرات المغربي، مما يؤثر على خط دفاع المارد الأحمر خاصة في ظل مشاركاته بالعديد من البطولات على المستويين المحلي والإفريقي.

بدر بانون

الفاعيلة الهجومية

ماذا لو رحل بانون، يربط بدر بانون خطوط الأهلي ببعضها البعض بسبب تحضيره للهجمة من الخلف، وهو ما يفتقده أبرز مدافعي المارد الأحمر الموجودين خلال الفترة الحالية، وهو ما يدفع إدارة القلعة الحمراء للتمسك بخدماته.

بدر بانون

بدر بانون

روح القيادة

يُعد بدر بانون بمثابة قائد في قلب الدفاع، حيث يعتبر هو الصدادة الأولى التي تسبق حارس الأهلي محمد الشناوي، مما يجعل هناك حالة من اليقظة للتصدي لهجمات المنافسين وإفسادها قبل الوصول لحارس المرمى.

بدر بانون

بدر بانون