مؤمن سليمان: سأقاتل مع بتروجت.. ومندهش من جماهير الأهلي

مؤمن سليمان: سأقاتل مع بتروجت.. ومندهش من جماهير الأهلي
مؤمن سليمان مديرا فنيا لبتروجت
https://k.koraon.com/?p=16014
موقع كورة أون
مهاب ممدوح

كتب: محمد علي

أعرب مؤمن سليمان المدير الفني الجديد لبتروجيت، عن سعادته البالغة بتوليه مهمة تدريب الفريق البترولي، في إشارة إلى أنه يمتلك مواهب استثنائية يستطيعون تحقيق مركز متقدم بالدوري.

وأكد سليمان، خلال مداخلته في برنامج «في التمانيات» الذي يقدمه محمد عبد الوهاب «هوبا» إذاعة إنرجي، على أنه ينال والفريق الدعم الكامل من مجلس الإدارة، وهو الأمر ذاته الذي قدمته الإدارة لطارق يحيي ولكن الحظ لم يحالفه بشكل كبير لاسيما أنه وقع في الجدول مع فرق صعبة مثل الزمالك والإسماعيلي.

وأشار مؤمن سليمان، أن بتروجيت يعاني من فترة تعثر كبيرة، مشدداً على أنه خلال الفترة القادمة سيحاول الوقوف على نقاط ضعف وقوى الفريق والعمل على معالجتها.

وأضاف: «إدارة الفريق وفرت لي جهاز فني متكامل، ولم يتأخروا في أي طلب أتقدم به، الأمر الذي سيجعلني أقاتل مع الفريق لاعادته على الطريق الصحيح».

 

وتعجب مؤمن سليمان المدير الفني الجديد لبتروجيت، من هجوم جماهير الأهلي، على مجلس الإدارة والجهاز الفني بعد الهزيمة أمام الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال سليمان، خلال مداخلته في برنامج «في التمانيات» الذي يقدمه محمد عبد الوهاب «هوبا» إذاعة إنرجي: “قبل المباراة كان الجميع يشيد بكارتيرون والمجلس، الكورة هي كدة مهما توفرت كل الظروف انت معرض للخسارة”.

وتابع: “الأهلي مر بتجارب قاسية من قبل وعاد أقوى من الأول، وكارتيرون مدرب مميز جدا وسيحقق طفرة خلال الفترة الماضية”.