لا مجال لإهدار النقاط.. فرص الزمالك للتتويج بالدوري

لا مجال لإهدار النقاط.. فرص الزمالك للتتويج بالدوري
قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي
https://k.koraon.com/?p=532356
موقع كورة أون
وفاء الشحات

يقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أفضل مستوياته في بطولة الدوري المصري الممتاز، التي اقتربت من النهاية، وحان فيها إعلان الفائز بمسابقة النفس الطويل، ويعد الأبيض هو الأقرب للحسم.
ورفع الزمالك رصيده بعد الفوز على سموحة السكندري بهدفين دون رد، إلى النقطة الـ ٦٠، ليبتعد عن النادي الأهلي بفارق تسع نقاط، تقربه أكثر من حسم اللقب المحلي للمرة الثانية على التوالي، والرابعة عشر في تاريخه.

فرص الزمالك لـ الفوز بالدوري

يمتلك الزمالك فرص جوهرية للفوز ببطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، تبدأ بحسم الثلاث نقاط في جميع المواجهات الثمان القادمة في المسابقة المحلية، ليعلن بطلا لبطولة الدوري.

وفي حالة التعثر في مباراة، سيحتاج الزمالك لتعثر الأهلي في أي مواجهة من أجل استعادة الصدارة من جديد، خاصة وأن في حالة فوز المارد الأحمر بمؤجلاته سيكون الفارق بين الفريقين، ثلاث نقاط فقط، لذلك الفوز بجميع المواجهات سيجنب الأبيض الدخول في الحسابات.

فوز الزمالك بجميع مباراته يتوج بطلا للدوري

ويرغب الزمالك في حسم جميع مواجهاته، من أجل الفوز ببطولة الدوري، حيث أكد فيريرا المدير الفني للفريق، أنه سيتعامل مع المواجهات المقبلة، بصفتها نهائي كؤوس من أجل الفوز باللقب دون الدخول في حسابات معقدة، خاصة وأنهم الأقرب للحسم.

ويأمل الزمالك في أن يحالفه الحظ، من أجل الفوز ببطولة الدوري المصري الممتاز للمرة الثانية على التوالي، خاصة وأن الفريق يمر بحالة فنية جيدة رغم رحيل العديد من نجومه بعد انتهاء عقودهم مع الأبيض.

أقرا أيضا
الزمالك يبحث إمكانية عودة فرجاني ساسي مرة أخرى