حسام البدري يطلب ضم لاعبي الأهلي في الميركاتو الصيفي القادم

حسام البدري يطلب ضم لاعبي الأهلي في الميركاتو الصيفي القادم
لاعبي الأهلي
https://k.koraon.com/?p=530525
موقع كورة أون
اسراء جبر

طَالب الكابتن حسام البدري؛ المدرب العام لفريق وفاق سطيف الجزائري من إدارة النادي التعاقد مع لاعبي الأهلي في الميركاتو القادم. وهم؛ الجناح لويس ميكيسوني، والظهير محمود وحيد إلى صفوف الفريق، وتسعى لجنة التخطيط بالمارد الأحمر للاتفاق مع المدير الفني الجديد لفريق المارد الأحمر ريكاردو سواريش؛ للموافقة على رحيل الثنائي.

وفاق سطيف الجزائري يطالب بضم لاعبي الأهلي 

طَالب الفريق الجزائري وفاق سطيف؛ بقيادة الكابتن حسام البدري المدير الفني لفريق المارد الأحمر والمنتخب المصري سابقاً. والمدير الفني الحالي لنادي وفاق سطيف بضم لاعبي فريق الأهلي.

وهم؛ ميكيسوني ومحمود وحيد في فترة الانتقالات القادمة. وقد اَقترب ثنائي المارد الأحمر بالفعل من الانتقال إلى وفاق سطيف بسبب عدم مشاركتهم في التشكيلة الأساسية للفريق في الفترة الماضية.

لاعبي الأهلي

لاعبي الأهلي يغادرون الفريق الموسم القادم

أَكدت بعض المصادر من داخل المارد الأحمر عن قرب مغادرة لاعبي الفريق النادي نهائياً بنهاية الموسم الجاري. وأَوضحت أن ميكسيوني ومحمود وحيد أصبحوا خارج حسابات المدير الفني الحالي؛ ريكاردو سواريز.

قائمة الراحلين عن فريق المارد الأحمر في نهاية هذا الموسم 

علي الرغم من عدم كشف المدير الفني البرتغالي للفريق ريكاردو سواريش عن قائمة الراحلين عن صفوف الفريق في نهاية الموسم الحالي.

ولكن الأنباء التي اَنتشرت في الفترة الأخيرة أَكدت على رحيل كلاً من محمود وحيد، وميكيسوني علي رأس القائمة. وفي نفس الوقت، تدرس لجنة التخطيط الخاصة بالنادي الإطاحة بأكثر من لاعب في الأهلي؛ منهم بيرسي تاو، ومحمد هاني.

البدري يتولى تدريب وفاق سطيف رسمياً

قام الكابتن حسام البدري مدير المنتخب المصري والنادي الأهلي السابق بتوقيع عقده مع الفريق الجزائري وفاق سطيف لموسم واحد قابل للتجديد؛ مقابل 300 ألف دولار. من أجل تدريب الفريق.

وأّضافت بعض المصادر إلي أن الكابتن حسام البدري قام باصطحاب ثنائي معاون للجهاز الفني إحدهما مدرب للأحمال. والجدير بالذكر، أن الفريق الجزائري قَرر عدم التجديد مع المدرب الصربي داركو نوفيتش بعد الانتهاء من منافسات الموسم الماضي 2020/2021.