كورونا يضرب الأهلي مجددًا قبل كأس العالم للأندية

كورونا يضرب الأهلي مجددًا قبل كأس العالم للأندية
الأهلي
https://k.koraon.com/?p=501878
موقع كورة أون
عفاف عمر

واصل فيروس كورونا الوبائي المستجد “كوفيد 19” ضرب صفوف الأهلي، قبل انطلاق مشوار الفريق في بطولة كأس العالم للأندية التي يستهلها المارد الأحمر بمواجهة قوية أمام فريق مونتيري المكسيكي في ربع نهائي مونديال الأندية.

 

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره مونتيري المكسيكي، في دور ربع نهائي كأس العالم للأندية، يوم الخامس من شهر فبراير الجاري.

وأعلن الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب النادي الأهلي، عن نتيجة المسحة الطبية التي خضع لها الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للشياطين الحمر قبل مواجهة مونتيري المكسيكي في كأس العالم للأندية.

وأكد الموقع الرسمي للنادي الأهلي أن بيتسو موسيماني، سيغيب عن مران اليوم بعدما جاءت نتيجة المسحة الطبية التي أجراها أمس إيجابية.

وقال أبو عبلة في تصريحات للموقع الرسمي للشياطين الحمر أن موسيماني أجرى مسحة طبية جديدة صباح اليوم الأربعاء، وذلك للتأكد من نتيجة المسحة الأولى.

وشدد: “موسيماني يخضع حاليًا للعزل في غرفته وحالته مستقرة للغاية دون وجود أي أعراض”.

وكان النادي الأهلي تلقى صدمة قوية قبل انطلاق مشواره في بطولة كأس العالم للأندية أمام مونتيري المكسيكي، المحدد لها في السادسة والنصف مساء يوم السبت القادم الموافق 5 فبراير.

وأثبتت الأشعة التي خضع لها محمد الشناوي إصابته بشد في العضلة الخلفية وستمنعه من المشاركة في مونديال الأندية حتى لو تأهل الأهلي إلى النهائي الذي سيقام يوم 12 فبراير الجاري.

أقرأ أيضًا
موعد والقنوات الناقلة ومعلق مباراة السنغال وبوركينا فاسو في أمم أفريقيا