كواليس مران الأهلي الختامي لمواجهة المقاولون العرب

كواليس مران الأهلي الختامي لمواجهة المقاولون العرب

أختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مساء اليوم السبت على ملعب مختار التتش بالجزيرة ويأتي ذلك إستعدادًا لمباراة المقاولون العرب والتي تقام غدًا الأحد في اللقاء الذي يقام على ملعب الأهلي والسلام .

 

 

الأهلي يختتم تدريباته

وأدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الختامي مساء اليوم السبت و خاض اللاعبون في بداية التريبات فقرة بدنية داخل صالة الجيم، وبعد ذلك خاضوا محاضرة نظرية من المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر .

وأدى المارد الأحمر فقرة إحماء قبل تدريبات الكرة التي خاضها الفريق مساء اليوم والتي حرص خلالها الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر  على تنفيذ الجوانب الفنية وبعض الجوانب الخططية الخاصة بمباراة المارد الأحمر ضد المقاولون العرب.

تدريبات خاة لحراس مرمى الأهلي

وقاد المدرب البلجيكي يانكون ميشيل مدرب حراس المرمى بالنادي الأهلي تدريبات خاصة لرباعي حراسة المرمى بالمارد الأحمر محمد الشناوي ومصطفى شوبير  وعلي لطفي  وحمزة علاء.

وعلى هامش مران الأهلي خاض محمود متولي مدافع الفريق تنفيذ برنامجه التأهيلي، والذي كان عبارة عن الجري حول الملعب وقام اللاعب بتنفيذ بعض الفقرات تحت إشراف دكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي بالنادي.

إقرأ ايضًا ..

تعرف على رسالة كولر للاعبي الأهلي قبل مواجهة المقاولون العرب

إغلاق