كواليس مباراة الزمالك وغزل المحلة في كأس الرابطة

كواليس مباراة الزمالك وغزل المحلة في كأس الرابطة
الزمالك
https://k.koraon.com/?p=500064
موقع كورة أون
هاجر محمد عبد الوهاب

انتهت أحداث اللقاء الذي جمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضد نظيره الفريق الكروي الأول بنادي غزل المحلة، والذي أقيم بينهما مساء اليوم السبت، في إطار منافسات الأسبوع الثالث من عمر مسابقة كأس رابطة الأندية المصرية.

 

وانتهي لقاء الفريقين مساء اليوم السبت، بفوز غزل المحلة بقيادة عبد الحميد بسيوني، بثلاثية نظيفة دون رد.

شهدت بداية اللقاء انحصار الكرة في منتصف الملعب دون تشكيل خطورة على كلا المرميين.

وفي الدقيقة ٣٤ شهدت هدف التقدم الأول لصالح غزل المحلة والذي سجله هشام عادل، بعد مرور رائع من عبد يحيي من على حدود منطقة الجزاء ليمرر الكرة إلى هشام عادل الذي سدد كرة بباطن القدم من يسار منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

وفي الوقت الإضافي من زمن الشوط الأول للمباراة بالدقيقة ٤٥+١ شهدت هدف التقدم الثاني لصالح غزل المحلة والذي سجله عبده يحيي، بعد كرة طولية من عمرو شعبان حارس مرمى غزل المحلة لتصل إلى النادري مررها برأسه لتمر بغرابة شديدة من مدافع الزمالك وتصل إلى هشام عادل الذي بدوره يمررها إلى عبده يحيي في انفراد تام ويسجل الهدف الثاني لصالح زعيم الفلاحين من تسديدة من داخل منطقة الجزاء تسكن شباك محمد عواد حارس الزمالك.

وفي الدقيقة ٨٥ من زمن الشوط الثاني من المباراة شهدت الهدف الثالث لصالح غزل المحلة سجله عبده يحيي، بعد كرة عرضية من مخالفة من الطرف الأيسر لصالح غزل المحلة عن طريق عبده يحيي سددها برأسه رائعة داخل الشباك.

وبهذه النتيجة يتذيل الفارس الأبيض جدول ترتيب المجموعة الثالثة حاصدا في رصيده نقطة واحدة.

أقرأ أيضًا
أهداف وملخص مباراة الزمالك وغزل المحلة كأس الرابطة المصرية