كارتيرون: «التركيز» سلاح الأهلي للتويج باللقب الإفريقي.. غدًا

الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحدث خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم، الخميس، للحديث عن مباراة الأهلي والترجي التونسي. مؤكدًا جاهزية اللاعبين لخوض المباراة المرتقبة، غدًا، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا على ملعب رادس

وأوضح أن هناك تركيزًا شديدًا من جانب الجهاز الفني واللاعبين، من أجل تحقيق الفوز، خاصة أن المباراة تقام أمام منافس قوي ويملك عناصر مميزة في كل الخطوط، وأن الأهلي نجح بالفعل في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة الذهاب ويأمل في أن يكرر ذلك بمباراة الغد.

وأشار إلى أن غياب وليد ازارو سيتم تعويضه من خلال البدائل التي يملكها الفريق، الذي يضم لاعبين دوليين مثل؛ مروان محسن، وصلاح محسن. وأن الجهاز الفني كان حريصًا خلال الفترة الماضية على منح الفرصة لجميع اللاعبين لضمان جاهزيتهم لأي ظروف، متمنيًا أن تكون المنافسة داخل الملعب فقط في ظل أهمية اللقاء.

وشدد كارتيرون، على أنه يثق في أداء الحكام، ويصب كل تركيزه من أجل تحقيق الفوز على الرغم من الضغوط الشديدة التي يتعرض لها أي فريق ينافس على الألقاب، فيما أشار إلى أن الفريق يملك عناصر تضم خبرات عديدة.

وتحدث عن أن الترجي فريق كبير والأهلي يعرفه جيدًا من خلال المباريات التي جمعت بينهما في دور المجموعات وفي لقاء الذهاب، وأن سلاح اللاعبين هو التركيز الشديد من أجل التتويج باللقب.

مباريات
أولمبياد طوكيو البطولة المغربية الإحترافية 1 الدوري الأردني للمحترفين الدوري الألماني الدوري الأوروبي الدوري الإسباني الدوري الإفريقي لكرة السلة الدوري الإنجليزي الممتاز الدوري الإيطالي الدوري التركي الدوري السوداني الممتاز الدوري السوري الممتاز الدوري العراقي الممتاز الدوري الفرنسي الدوري المصري الممتاز الدوري المصري لكرة السلة بطولة أمم أوروبا بطولة العالم للأندية لكرة اليد بطولة كوبا أمريكا تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 تصفيات كأس أمم أفريقيا تصفيات كأس العالم: أمريكا الجنوبية دوري stc الكويت دوري أبطال آسيا دوري أبطال أفريقيا دوري أبطال أوروبا دوري الأمم الأوروبية دوري الخليج العربي الاماراتي دوري الدرجة الأولى السعودي دوري الدرجة الثانية السعودي دوري الدرجة الثانية المصري دوري المحترفين الفلسطيني دوري كأس الأمير محمد بن سلمان دوري نجوم قطر كأس إيطاليا كأس العالم لكرة اليد 2021 كأس العرب كأس العرب تحت 20 سنة كأس الكونفيدرالية الأفريقية كأس خادم الحرمين الشريفين كأس مصر مباراة ودية مباريات دولية ودية - منتخبات نهائيات كأس العالم 2022 يورو2020
إغلاق