قنوات أبو ظبي توضح حقيقة الحصول على بث مباريات الأهلي بالدوري

قنوات أبو ظبي توضح حقيقة الحصول على بث مباريات الأهلي بالدوري
https://k.koraon.com/?p=532673
موقع كورة أون
محمود النجعاوي

كشفت إدارة قنوات أبو ظبي الإماراتية حقيقة ما يثأر مؤخرًا بشأن حصول القناة على بث مباريات النادي الاهلي بالدوري المصري أثر الأزمة الأخيرة بين إدارة النادي الأهلي وشركة الخدمات الإعلامية المتحدة.

قنوات أبو ظبي توضح بث مباريات الأهلى

ونفت إدارة قنوات أبو ظبي كل ما يثأر بشأن حقيقة حصول القناة على بث مباريات الأهلي المتبقية في الدوري الممتاز الموسم الحالي، أو حقوق البث في الموسم المقبل، مؤكدة أن كل هذه مجرد شائعات وأن القناة لم تحصل على حقوق بث أي مباراة للنادي الأهلي حتى الآن.

وتشهد الساحة الرياضية مؤخرًا في النادي الاهلي العديد من الأزمات عقب خسارة لقب كأس مصر أمام الزمالك، وخسارة لقب أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي، مما انعكس بالسلب على أداء الفريق في الدوري الممتاز، حيث يحتل الفريق الآن المركز الثالث في ترتيب الدوري المصري برصيد 51 نقط.

أزمات النادي الأهلي مؤخرًا

وبدأت الأزمة إدارة النادي الأهلي مع قناة نادي الأهلي، عقب حذف القناة كافة تصريحات مدير الكرة بالنادي الأهلي الكابتن سيد عبدالحفيظ، وهجومه على عديد من الإعلاميين ونجوم نادي الزمالك عقب رفضه دخول الممر الشرفي عقب نهائي بطولة كأس مصر.

وإصدرت إدارة نادي الأهلي بيان صحفيًا أمس توضح نيتها في حالة استمرار الشركة المسئولة عن إدارة قناة النادي الأهلي ستتخذ مجموعة من الإجراءات المختلفة أهمها فسخ التعاقد مع الإدارة المسئولة عن القناة، البحث عن إمكانية بث مباراته في الدوري الموسم المقبل بآلية آحادية الشكل.

اقرأ ايضًا
مشاهدة مباراة إشبيلية وأنجيه بث مباشر