قبل مواجهة نهائي كأس مصر .. تعرف على أرقام فيريرا في مباريات القمة

قبل مواجهة نهائي كأس مصر .. تعرف على أرقام فيريرا في مباريات القمة
أرقام فيريرا في مباريات القمة
https://k.koraon.com/?p=531707
موقع كورة أون
اسراء جبر

اَتجه العديد منا خلال الساعات القليلة الماضية؛ للبحث؛ من أجل معرفة أرقام فيريرا في مباريات القمة السابقة. وخاصةً؛ في ظل اقتراب انطلاق المباراة النارية المنتظرة. التي سوف تجمع بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر النسخة السابقة؛ موسم 2020/2021. والتي سوف تنطلق مساء اليوم الخميس؛ المُوافق 21 من شهر يوليو الجاري. وقد حَدد الاتحاد المصري لكرة القدم الساعة التاسعة مساءاً؛ بتوقيت القاهرة؛ موعداً لبدء هذه المواجهة.

أرقام فيريرا في مباريات القمة السابقة قبل مواجهة نهائي كأس مصر

تحت شعار لا بديل عن الفوز، يدخل المدرب البرتغالي؛ فيريرا؛ المدير الفني الحالي لنادي الزمالك مباراة القمة القادمة أمام الأهلي. وذلك؛ في نهائي بطولة كأس مصر؛ موسم 2020/2021. ولم تكن هذه المواجهة هي المواجهة الأولى، التي يتولى فيها المدرب مهمة تدريب الفارس الأبيض في مباريات القمة.

وخاصةً؛ بعد أن خَاض أربع لقاءات كاملة سابقة في مختلف البطولات. من بينهم، مباراتي الدور الأول والثاني في مسابقة الدوري المصري الممتاز؛ موسم 2021/2022. ولم يحقق البرتغالي الأرقام المتوقعة في هذه اللقاءات، وخاصةً؛ بعد أن حَقق الفوز في لقاء وحيد فقط. وتَعرض للخسارة في مباراتين.

أرقام فيريرا في مباريات القمة

أرقام فيريرا في مباريات القمة السابقة التي حَقق الفوز فيها

جَاءت أرقام فيريرا في مباريات القمة السابقة بين الأهلي والزمالك ضئيلة جداً؛ مقارنةً بغيره من المدربين الذين تَولوا مهمة تدريب الفريق خلال المواسم الماضية. وخاصةً؛ بعد أن خَاض أربع مواجهات كاملة أمام النادي الأهلي. ولم يتمكن من إحراز الفوز؛ سوى في مباراة واحدة فقط.

وتَعرض للهزيمة في مباراتين. من بينهم، مباراة بهزيمة كبيرة؛ وهي 5/3؛ ضمن منافسات الدور الأول في بطولة الدوري المصري لهذا الموسم. واَكتفى بالتعادل في مباراة أخرى، وبالتحديد؛ في الدور الثاني من منافسات الدوري. والتي اَنتهت؛ بنتيجة التعادل الإيجابي للفريقين؛ هدفين لكل فريق.

فيريرا يبحث عن تحسين أرقامه أمام الأهلي في نهائي كأس مصر

يحاول المدرب البرتغالي إيجاد حلول وثغرات جديدة؛ من أجل تحسين أرقامه أمام الأهلي. وذلك؛ قبل انطلاق مباراة نهائي كأس مصر؛ موسم 2020/2021. والتي من المُقرر لها مساء اليوم الخميس، وخاصةً؛ في ظل رغبته الشديدة في استكمال سلسلة الانتصارات التي بدأها في آخر أربع لقاءات له في الدوري.

فضلاً عن التساوي مع المارد الأحمر في عدد الانتصارات؛ بنتيجة انتصارين لكل فريق. والجدير بالذكر، أن لاعبي الفارس الأبيض في مواجهات القمة السابقة؛ تحت قيادة فيريرا قاموا بتسجيل ستة أهداف، وسَكنت شباكهم سبعة أهداف أخرى.

فيريرا يعلن عن تشكيل الفارس الأبيض في مواجهة المارد الأحمر

أَعلن المدرب البرتغالي؛ فيريرا عن تشكيل الفارس الأبيض في مواجهة المارد الأحمر اليوم في نهائي كأس مصر. وفَضل عدم المجازفة أمام غريمه القوي، وأَجرى بعض التغييرات البسيطة على التشكيل الأخير للفريق.

من بينهم؛ عودة اللاعب؛ أحمد فتوح إلى الجهة اليسرى؛ مع الدفع باللاعب؛ سيد عبد الله نيمار في الهجوم؛ بجانب سيف الدين الجزيري؛ ليكون التشكيل كالآتي:

  • حراسة المرمى: محمد عواد.
  • خط الدفاع: محمود حمدى الونش، محمد عبد الغنى، أحمد فتوح، حمزة المثلوثي.
  • في خط الوسط: إمام عاشور، محمد أشرف روقا، أشرف بن شرقي، أحمد سيد زيزو.
  • يقود خط الهجوم: سيف الدين الجزيري، سيد عبد الله نيمار.