قبل مواجهة الأهلي .. تعرف على أرقام الزمالك في كأس مصر 2020

قبل مواجهة الأهلي .. تعرف على أرقام الزمالك في كأس مصر 2020
أرقام الزمالك في كأس مصر
https://k.koraon.com/?p=531697
موقع كورة أون
اسراء جبر

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق مباراة قطبي الكرة المصرية، ويرغب العديد منا حالياً في التعرف على أرقام الزمالك في كأس مصر النسخة السابقة. موسم 2020/2021، وذلك؛ قبل بدء المباراة النهائية، التي سوف يتقابل فيها مع غريمه القوي؛ النادي الأهلي. والتي من المُقرر لها مساء اليوم الخميس؛ المُوافق 21 من شهر يوليو الجاري. في تمام الساعة التاسعة مساءاً؛ بتوقيت القاهرة. العاشرة مساءاً؛ بتوقيت مكة المكرمة.

أرقام الزمالك في كأس مصر 2020/2021

يترقب عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان؛ انطلاق الملحمة الكروية. التي سوف تجمع بين الأهلي والزمالك في نهائي بطولة كأس مصر النسخة السابقة؛ موسم 2020/2021. ونَجح الفارس الأبيض في تحقيق العديد من الأرقام الإيجابية في هذه النسخة من البطولة.

وخاصة؛ بعد أن تَمكن من خوض أربع لقاءات كاملة، فَاز فيهم جميعاً. وقام بالإطاحة بأربعة فرق مختلفة؛ بدايةً من دور الـ 32؛ حتى الدور النصف نهائي. ولم يستقبل طوال هذه اللقاءات؛ سوى هدفين فقط؛ حتى الآن.

أرقام الزمالك في كأس مصر

أرقام الزمالك في كأس مصر من حيث تسجيل الأهداف

تَمكن الزمالك من تسجيل أكبر عدد أهداف في البطولة؛ مقارنةً بغيره من الأندية الأخرى. وخاصةً؛ بعد أن نَجح في تسجيل ثمانية أهداف؛ متفوقاً على المارد الأحمر؛ بفارق هدف وحيد. تَربع اللاعب يوسف إبراهيم أوباما على قائمة هدافي البطولة، والفارس الأبيض.

وذلك؛ بعد أن قَام بتسجيل أربعة أهداف، من بينهم، هدفين في الدور الربع نهائي. بفارق هدف وحيد عن المدافع؛ محمود علاء، الذي سَجل ثلاثة أهداف. من بينهم، هدفين في مباراة الدور الـ 32؛ من ركلتي جزاء.

الزمالك يتربع على قائمة أقوى خط هجوم في البطولة

تَمكن الفارس الأبيض من التربع على قائمة أقوى خط هجوم في البطولة؛ حتى مباراة الدور النصف نهائي. وخاصةً؛ بعد أن تمكن لاعبيه من تسجيل ثمانية أهداف. وكانت أكبر نتيجة يتم تحقيقها طوال البطولة؛ هى 3/1 في دور الـ 32.

الأهلي والزمالك يتنافسان على قائمة أقوى خط دفاع في البطولة

تَنافس الأهلي مع الزمالك على قائمة أقوى خط دفاع في النسخة السابقة من بطولة كأس مصر. وخاصةً؛ بعد أن تَساوى الفريقان في عدد الأهداف التي دَخلت مرماهم؛ برصيد هدفين.