في رحلة الوداع.. فدائية طارق حامد أولى خسائر الزمالك

في رحلة الوداع.. فدائية طارق حامد أولى خسائر الزمالك
طارق حامد
https://k.koraon.com/?p=532192
موقع كورة أون
وفاء الشحات

فدائية طارق حامد، يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أزمة كبيرة بعد رحيل أبرز نجومه مع انتهاء عقودهم الحالية، ولكن كيف يتجلى الوضع مع وداع خط وسط الأبيض طارق حامد، الذي كان يُعد قوة دفاعية كبيرة في منتصف الميدان.

موعد مباراة الزمالك وسموحه

ومن المقرر، أن يتقابل الزمالك مع نظيره نادي سموحة، الليلة عند الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت السعودية، حيث يأتي اللقاء ضمن مواجهات الجولة الـ26 من فعاليات الدوري المصري الممتاز.

ويستضيف لقاء الفارس الأبيض ضد الفريق السكندري، استاد القاهرة الدولي، حيث يتسلح الزمالك بجمهوره كون أن مباراة الليلة تقام على أرضه.

الزمالك يخسر فدائية حامد

فدائية طارق حامد، عُرف طارق حامد وسط ميدان الزمالك، أنه لاعب فدائي حيث مثل قزة دفاعيه كبيرة للفارس الأبيض منذ أن أنضم للفريق قبل عدة أعوام قادمًا من نادي سموحة السكندري، ومنذ ئلك التوقيت أصبح لاعبًا أساسيًا في صفوف الأبيض.

وسوف يخسر الزمالك خدمات طارق حامد ضد سموحة، الليلة، لنرى الأبيض لأول مرة بدون قائده الدفاعي الذي يمثل قوة جبارة للفريق القاهري.

طارق حامد

طارق حامد

قيادة قلب الأسد

فدائية طارق حامد،كان طارق حامد يقود جميع نجوم الزمالك في أرضية الملعب سواء ارتدى شارة القيادة أم لا، ولكنه كان يمتلك الروح التي تؤهله لذلك، ولكن بعد رحيله سيخسر الأبيض هذه الروح القياديه التي جلبت لهم بطولات كبيرة على المستويين القاري والمحلي.

ورحل طارق حامد، حيث من المتوقع أن نراه بعد أيام في نادي اتحاد جدة السعودي بعد أن أشارت التقارير، أن نجم منتخب مصر على أعتاب الدوري السعودي.

 

إقرأ آيضًا

بكلمات مؤثرة طارق حامد يودع زملائه.. والله ما هربت