فيرير يعلن عن قائمة الزمالك استعدادًا لسموحة

فيرير يعلن عن قائمة الزمالك استعدادًا لسموحة
أرقام فيريرا هذا الموسم
https://k.koraon.com/?p=532102
موقع كورة أون
محمود النجعاوي

أعلن البرتغالي جوسفالدوا فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك عن قائمة الزمالك استعدادا لخوض مباراة سموحة في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز بالجولة السادسة والعشرين من المسابقة، وسط العديد من الغيابات الأساسية لعناصر الفريق الذين انتهى تعاقدهم مؤخرا مع النادي وفق الإتفاق المبرم بين النادي واللاعبين.

قائمة الزمالك لمواجهة سموحة

وشهدت قائمة الزمالك عودة الشاب سيف فاروق جعفر عقب تماثله للشفاء، لتدعيم متوسط ميدان الفريق أمام الموج الأزرق نادي سموحة، وتعد المباراة في غاية الصعوبة على نادي الزمالك في ظل رحيل نجوم الفريق الأول خلال الفترة الحالية.

وتمثلت قائمة نادي الزمالك في تواجد كل من:
حراسة المرمى: محمد عواد ومحمد نديم

خط الدفاع: محمود علاء ومحمد عبد الغني ومحمود الونش ومحمد طارق وحسام عبد المجيد وعبد الله جمعة ومحمد عبد الشافي وأحمد فتوح وحمزة المثلوثي وحازم إمام.

خط الوسط: إسلام جابر ومحمد أشرف روقا ويوسف أوباما ومحمود شيكابالا وأحمد سيد زيزو وأيمن حفني وسيف فاروق جعفر وسيد نيمار.

خط الهجوم: سيف الجزيري

غيابات بقائمة الزمالك

وشهدت القائمة غياب كلا من عمر السعيد ويوسف أسامة نبيه للإصابة، وإمام عاشور للإيقاف،ويواجه نادي الزمالك فريق سموحة على استاد القاهرة الدولي غد الأحد في تمام التاسعة ونصف مساءً في منافسات الدوري المصري.

وفي سياق متصل، أعلن نادي الزمالك عن رحيل أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم عقب التتويج ببطولة كأس مصر على حساب النادي الاهلي، بالإضافة إلى توقيع غرامة مالية على طارق حامد ومحمد أبوجبل مع توجيه الشكر لهم والاستغناء عن خدماتهم.

اقرأ ايضًا
نتيجة مباراة ميلان وزالاغيرشيغ الودية