فيريرا يطمح في تكرار سيناريو الدور الأول أمام بيراميدز الليلة

فيريرا يطمح في تكرار سيناريو الدور الأول أمام بيراميدز الليلة
فيريرا
https://k.koraon.com/?p=533387
موقع كورة أون
محمود النجعاوي

يطمح البرتغالي جوسفالدوا فيريرا المدري الفني للنادي الزمال، في تكرار سيناريو نتيجة مباراة اليوم التي تجمع الزمالك وبيراميدز في إطار منافسات الدوري الممتاز.

آمال فيريرا للابتعاد في الصدارة

ويضع فيريرا آماله على عدة لاعبين داخل الزمالك لتكرار نتيجة الفوز على بيراميدز في التاسعة من مساء اليوم على استاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات الجولة الـ28 من مسابقة الدوري الممتاز.

ويعول البرتغالي على نجوم القلعة البيضاء في دك حصون بيراميدز وتحقيق نتيجة إيجابية تقربهم من الفوز بلقب بطولة الدوري الممتاز للمرة الثانية على التوالي والـ14 في تاريخه.

نتيجة الدور الأول

وانتهى لقاء الدور الأول الذي جمع الفريقين على استاد الدفاع الجوي بثلاثة أهداف مقابل هدفين لنادي الزمال، بعدما حول تأخره في اللقاء وحقق الفوز على بيراميدز.

الزمالك يتربع على جدول الترتيب

ويخوض الزمالك اللقاء هو في صدارة الترتيب برصيد الـ63 نقطة بفارق 4نقاط عن بيراميدز الذي يحتل المركز الثاني برصيد الـ59 نقطة ويحل الأهلى ثالثًا في المركز الثالث برصيد 55 نقطة مع أفضلية بيراميدز والزمالك في مباراة زيادة.

ويغيب عن الزمالك عمر السعيد مهاجم الفريق، بسبب الإصابة في العضلة الضامة، أما بيراميدز مكتمل الصفوف ولا يغيب أحد من لاعبيه عن اللقاء بعد عودة إبراهيم عادل للفريق بعد غيابه لمدة شهر بسبب الغياب.