فيريرا يحفز لاعبيه قبل مباراة المحلة في الدوري المصري 2021/2022

فيريرا يحفز لاعبيه قبل مباراة المحلة في الدوري المصري 2021/2022
فيريرا يحفز لاعبيه
https://k.koraon.com/?p=530534
موقع كورة أون
اسراء جبر

فيريرا يحفز لاعبيه قبل مباراة المحلة في الدوري المصري 2021/2022 .. طَالب المدير الفني البرتغالي لفريق الزمالك؛ جوسفالدو فيريرا من لاعبيه عدم التركيز مع مباراة الأهلي القادمة. والتركيز بشدة في المباراة القادمة لديهم مع فريق غزل المحلة الجريح. والتي من المُقرر لها يوم السبت المقبل الموافق 16/7/2022 لاستكمال مسيرة بطولة الدوري المصري الممتاز في الجولة الخامسة والعشرون.

فيريرا يحفز لاعبيه قبل مباراة المحلة في الدوري المصري 2021/2022

شَدد المدير الفني البرتغالي للفارس الأبيض علي لاعبيه بضرورة عدم التركيز مع مباراة فريق الأهلي القادمة، والتي سوف يلتقي فيها مع بيراميدز.

ووَجه رسالة إلى لاعبية؛ بضرورة تركيزهم في مواجهة فريق غزل المحلة السبت المقبل الموافق 16 من شهر يوليو الجاري. مشدداً علي ضرورة السعي للاستمرار على المركز الأول من بطولة الدوري المصري الممتاز 2021/2022، وتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط لضمان السيطرة علي قمة الدوري.

فيريرا يحفز لاعبيه

فيريرا يحفز لاعبيه للحفاظ على صدارة الدوري 

شَدد فيريرا على لاعبيه بضرورة الحفاظ على صدارة الدوري المصري للموسم الحالي 2021/2022؛ عن طريق تحقيق الفوز على المحلة. وذلك؛ بعد فوزه في مباراته الأخيرة على فريق المقاولون العرب. بهدف أحرزه اللاعب حسام عبد المجيد دون مقابل في الدقيقة 36 من عمر المباراة. ليتمكن الزمالك من الوصول إلى النقطة 54 في صدارة الدوري المصري الممتاز.

الغيابات تضرب صفوف الفارس الأبيض قبل مواجهة المحلة

أَكد فيريرا على معاناة الفريق في بعض الأحيان من الغيابات في الفريق سواء كانت بسبب الإيقاف أو الإصابات. وقال أن الزمالك اَفتقد في الفترة الماضية خدمات العديد من لاعبيه في منطقة خط الوسط. وأضاف آن التوازن بين الدفاع والهجوم أمر مهم في الفريق؛ لضمان الاستمرار على صدارة الجدول.

موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة القادمة في الدوري المصري 

يستعد كل من فريق الزمالك وغزل المحلة لمباراتهم القادمة يوم السبت المقبل المُوافق 16/7/2022؛ ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وذلك في تمام الساعة السادسة والنصف؛ بتوقيت مصر. السابعة والنصف؛ بتوقيت المملكة العربية السعودية. الثامنة والنصف؛ بتوقيت دولة الإمارات. وسوف تُنقل المباراة علي قناة أون تايم سبورت.