فيريرا: مباراة بيراميدز كانت مهمة.. وهناك بعض الاخفاقات سنعمل على علاجه

فيريرا: مباراة بيراميدز كانت مهمة.. وهناك بعض الاخفاقات سنعمل على علاجه
صفقات يطلبها فيريرا في الزمالك.. مراكز تحتاج للتدعيم في القلعة البيضاء
https://k.koraon.com/?p=516967
موقع كورة أون
هاجر محمد عبد الوهاب

قال المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بأن الفريق بدأ لقاء بيراميدز بصورة جيدة.

وأضاف المدرب البرتغالي في تصريحات المؤتمر الصحفي عقب المباراة بأن الزمالك فقد التوازن بعد ذلك، ولكن نجح في تسجيل التعادل وتحقيق الفوز، كما قام الفريق بالدفاع بصورة جيدة بعد التقدم، كما تم الاعتماد على المرتدات، وكانت هناك بعض الأخطاء التي سيتم معالجتها خلال الفترة المقبلة ولن تتواجد في المستقبل.

وأشار مباراة بيراميدز كانت مهمة لأن الزمالك كان خلف بيراميدز في ترتيب جدول الدوري، والأهم من الفوز بالمباراة هو عودة الفريق إلى طبيعته واللعب الذي يشتهر به الزمالك، وهناك بعض الاخفاقات في التمريرات سيتم علاجها في الفترة المقبلة.

وأوضح فيريرا بأن الفريق نجح في الاستحواذ على المباراة وتم إحراز 3 أهداف وحصد 3 نقاط مهمة، ووصل في وقت قصير واستطاع أن يعمل مع اللاعبين المرهقين ذهنيا وفنيا والذين تأثروا أيضا بالظروف التي مر بها منتخب مصر في تصفيات المونديال”.

وأتم فيريرا: “نحن في مرحلة جديدة وأمامنا مباراة أخرى بعد 3 أيام، وهناك ضغط على اللاعبين، وأتعجب من ضغط المباريات بهذه الطريقة”.

اقرأ أيضًا..

فيريرا : حصدنا ثلاث نقاط مهمه والزمالك عاد إلى طبيعته