فرص الأهلي لـ الفوز بالدوري

فرص الأهلي لـ الفوز بالدوري
الأهلي
https://k.koraon.com/?p=532343
موقع كورة أون
وفاء الشحات

فرص الأهلي، يسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي  إلى حسم جميع مواجهاته المقبلة، من أجل الفوز ببطولة الدوري المصري الممتاز، بعد خسارتها الموسم الماضي، بعد تتويج الزمالك بها بفارق نقطة وحيدة عن القلعة الحمراء.

وحقق المارد الأحمر الفوز، أمس الأحد، على حساب الجونة بهدفين دون رد، حيث سجل الأول رامي ربيعة بعد تمريرة حاسمة من علي معلول، قبل أن يعود الظهير الأيسر لتسجيل هدف التأكيد من ركلة جزاء.

فرص الأهلي لـ الفوز بالدوري

على الرغم من النتائج السلبية التي قدمها الأهلي مؤخرًا، ولكنه مازال يمتلك فرصة قوية للفوز باللقب، فهو يحتاج فقط إلى تعثر وحيد من نادي الزمالك، مع الفوز بجميع مواجهاته، خاصة وأن الأبيض لديه مواجهتين حاسمتين مع الفرق المتنافسة على اللقب.

مباراة الأهلي والزمالك

مباراة الأهلي والزمالك

ماذا لو خسر الزمالك مباراة واحدة فقط

فرص الأهلي، وفي حالة، خسارة الزمالك لمباراة وفوز الأهلي بجميع مواجهاته، هنا يتحكم الاحتكام إلى المواجهات المباشرة بين الفريقين، حيث تصب في مصلحة الأهلي، الذي فاز مرة بخماسية مقابل ثلاثة أهداف، وتعادل في مباراة أخرى.

وفي المقابل، إذا تعادل الأهلي في لقاء وخسر الزمالك مباراتين، يمكنه الفوز بالدوري المصري دون النظر إلى المواجهات المباشرة وعدد الأهداف، لأن تفوق النقاط سيلقي كلمته.

الأهلي

الأهلي

ترتيب الأهلي في الدوري

ويحل النادي الأهلي في المرتبة الثالثة في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد ٥١ نقطة، وبمباراتين أقل من الزمالك وبيراميدز أصحاب المركزين الأول والثاني.

وحقق الزمالك القوز على سموحة بثنائية دون مقابل، فيما قدم بيراميدز مباراة كبيرة ضد الإسماعيلي سجل خلالها أربعة أهداف دون رد.

اقرأ ايضا
بين الدعم والنقد.. تعرف على مصير سيد عبدالحفيظ مع الأهلى