غياب عبد المنعم وعودة الثنائي.. تطور ملف الإصابات بالأهلي

غياب عبد المنعم وعودة الثنائي.. تطور ملف الإصابات بالأهلي
بث مباشر مباراة الأهلي وفاركو
https://k.koraon.com/?p=532871
موقع كورة أون
وفاء الشحات

غياب عبد المنعم وعودة الثنائي، يعاني الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من تكرر الإصابات بين نجومه خلال الفترة الماضية، وخاصة مع تلاحم المواسم وكثرة المشاركات في البطولات.

ويحاول البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني، في إراحة بعض اللاعبين أملًا في أن يمر المارد الأحمر من هذه المرحلة، ويستعيد جميع نجومه من أجل تقديم موسم كروي ناجح، فضلا عن آماله في الفوز بلقب الدوري.

ويقدم موقع “كورة أون” ملف عن أبرز الإصابات التي يعاني منها الفريق فضلا عن النجوم العائدين للفريق.

وظهر صلاح محسن مهاجم الأحمر، في تدريبات الفريق التي أقيمت اليوم على ملعب مختار التتش بمقر النادي الأهلي في الجزيرة، وذلك استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب، ضمن مواجهات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وعانى صلاح محسن مهاجم الفريق من آلام عضلية خلال مباراة الجونة في الدوري، مما جعله يغيب عن مواجهة مصر المقاصة، التي حسمها المارد الأحمر في مقر الكلية الحربية بهدف نظيف سجله أليو ديانج.

صلاح محسن

صلاح محسن

وشارك الدولي محمد الشناوي حارس مرمى الفريق في مران اليوم، بعد أن تعرض بالأمس لبعض الكدمات في الفخذ والوجه، حيث أكد الجهاز الطبي للفريق أن اللاعب باتت أموره مستقرة وقادر على المشاركة.

وغاب محمد عبد المنعم مدافع الفريق، عن التدريبات الجماعية، بسبب استمرار معاناته من الآلام في العضلة التي كان يعاني منها منذ لقاء الجونة، وبالتالي لن يشارك اللاعب في مباراة المقاولون العرب.

محمد عبد المنعم

محمد عبد المنعم