إمام عاشور على رأس غيابات الزمالك عن مباراة سموحة في الدوري

إمام عاشور على رأس غيابات الزمالك عن مباراة سموحة في الدوري
https://k.koraon.com/?p=532019
موقع كورة أون
اسراء جبر

يرغب العديد منا في الوقت الراهن في التعرف على غيابات الزمالك عن مباراة سموحة القادمة في بطولة الدوري المصري الممتاز. والتي سوف تنطلق مساء يوم غداً الأحد؛ المُوافق 24 من شهر يوليو الجاري؛ في تمام الساعة التاسعة مساءاً؛ حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة. ويفتقد المختلط لخدمات العديد من اللاعبين المؤثرين في هذا اللقاء؛ على رأسهم اللاعب؛ إمام عاشور.

غيابات الزمالك عن مباراة سموحة في الدوري

ضَربت الغيابات صفوف نادي الزمالك؛ قبل انطلاق مباراة سموحة القادمة في بطولة الدوري المصري. وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة السادسة والعشرين؛ من عمر المسابقة. ويعاني الفارس الأبيض في الوقت الراهن من وجود ثلاث إصابات. لم يتم تعافيهم نهائياً؛ حتى الآن. وقد غَاب الثلاثي عن اللقاءات السابقة للمختلط.

من بينهم، اللقاء الأخير في نهائي بطولة كأس مصر النسخة السابقة؛ موسم 2020/2021. والتي تَقابل فيها الفريق مع النادي الأهلي، واَنتهت بفوزه؛ بنتيجة ثنائية مقابل هدف. وتتمثل هذه الغيابات في كلاً من؛ عمر السعيد، وسيف جعفر، ويوسف أسامة نبيه.

غيابات الزمالك عن مباراة سموحة

عاشور وبن شرقي على رأس غيابات الزمالك عن مباراة سموحة

يفتقد المختلط لجهود لاعب خط الوسط؛ إمام عاشور في مباراة سموحة القادمة في الدوري. وخاصةً؛ بعد أن حَصل اللاعب على الإنذار الثالث في مباراة غزل المحلة الماضية، والتي فَاز فيها الفريق؛ بنتيجة ثنائية نظيفة دون رد. مما أدي إلى إيقافه في مواجهة سموحة.

وفي نفس الوقت، يغيب للمرة الأولى منذ انطلاق هذا الموسم عن الفارس الأبيض اللاعب؛ أشرف بن شرقي. وذلك؛ عقب انتهاء عقده مع الفريق. ورفض التجديد له، وفَضل الاتجاه إلى خوض تجربة إحترافية أخرى.

وأصبح قريب من الانضمام إلى صفوف نادي الريان القطري في الميركاتو الصيفي الحالي. ويسعى فيريرا؛ المدير الفني الحالي للمختلط جاهداً؛ من أجل تعويض ثنائي الفريق. وخاصةً؛ بعد أن اَعتمد عليهما طوال اللقاءات السابقة. وقَدم كلاً منهما مستوى هائل، وكانوا من أحد أسباب فوز المختلط في بعض المباريات الماضية.

الزمالك يفتقد لخدمات ثلاثي الفريق في لقاء سموحة القادم

لم تكن الغيابات السابقة، التي قمنا بالإشارة إليها في الفقرات السابقة هي الغيابات الوحيدة في صفوف الزمالك؛ لمواجهة سموحة. وخاصةً؛ في ظل وجود ثلاث غيابات أخرى، تتمثل في اللاعب؛ طارق حامد، ورزاق سيسيه، ومحمد أبو جبل.

وذلك؛ بعد أن خَرج الثلاثي من حسابات المدير الفني والإدارة في اللقاءات السابقة. بسبب قيام الأول والثالث بالتوقيع لبعض الأندية السعودية؛ دون علم الإدارة. بينما، يغيب الثاني عن أحداث هذا اللقاء؛ بسبب قيامه بالانقطاع عن التدريبات الجماعية للفريق؛ دون الحصول على إذن مسبق.

الموعد الرسمي لانطلاق مباراة الزمالك وسموحة

حَدد الاتحاد المصري لكرة القدم موعد انطلاق مباراة الزمالك وسموحة القادمة؛ في ختام لقاءات الأسبوع السادس والعشرين؛ من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز؛ على استاد القاهرة الدولي. وسوف تنطلق هذه المواجهة مساء يوم غداً الأحد؛ المُوافق 24 من شهر يوليو الجاري؛ في تمام التوقيتات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الثامنة مساءاً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة التاسعة مساءاً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة العاشرة مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الحادية عشر مساءاً.