روقا على رأس قائمة غيابات الزمالك أمام غزل المحلة في الدوري المصري

روقا على رأس قائمة غيابات الزمالك أمام غزل المحلة في الدوري المصري
غيابات الزمالك أمام غزل المحلة
https://k.koraon.com/?p=530893
موقع كورة أون
اسراء جبر

ننشر قائمة غيابات الزمالك أمام غزل المحلة في الدوري المصري، والتي من المُقرر إقامتها مساء اليوم السبت. المُوافق 16 من شهر يوليو الجاري؛ في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً؛ بتوقيت القاهرة. وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الخامسة والعشرين؛ من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز؛ موسم 2021/2022.

غيابات الزمالك أمام غزل المحلة في الدوري

أَعلن المدير الفني الحالي لنادي الزمالك؛ البرتغالي فيريرا عن قائمة الفريق؛ عبر الصفحة الرسمية للفريق على مواقع التواصل الإجتماعي. والتي سوف يخوض بها مباراته اليوم أمام غزل المحلة؛ في مواجهة الأسبوع الخامس والعشرين؛ من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وضَربت الغيابات صفوف المختلط؛ قبل انطلاق أحداث هذا اللقاء. وخاصةً؛ بعد أن أَكدت القائمة على وجود غياب سبعة عناصر في الفارس الأبيض. بين إصابات، وعدم الجاهزية الفنية. يأتى على رأسهم؛ اللاعب؛ محمد عبد الشافي؛ بسبب عدم جاهزيته؛ بعد الإصابة التي تَعرض لها في الركبة.

بالإضافة إلى اللاعب؛ محمد أشرف روقا، الذي رَفض الجهاز الفني المجازفة به، وإعطائه راحة مناسبة؛ حتى لا تتفاقم إصابته. وكذلك بالنسبة للاعب الناشيء؛ سيف جعفر؛ على أثر تعرضه للإصابة في اليد.

كما يستمر غياب كلاً من عمر السعيد؛ بسبب الإجهاد العضلي. ويوسف أسامة نبيه؛ بسبب تعرضه لإصابة؛ بشد في العضلة الخلفية. فضلاً عن استبعاد الثنائي؛ محمد أبو جبل، وطارق حامد من اللقاء؛ لأسباب فنية وإدارية.

غيابات الزمالك أمام غزل المحلة

روقا على رأس قائمة غيابات الزمالك في مباراة المحلة

على الرغم من أن محمد أشرف روقا لم يعاني من إصابة كبيرة، إلا أن الجهاز الفني والطبي رفضوا المجازفة به في هذا اللقاء. وفَضلوا إعطائه راحة؛ بعد أن تَعرض لإصابة في الرأس في مباراة المقاولون العرب، التي اَنتهت؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد لصالح الزمالك.

استمرار غياب عبد الشافي عن اللقاء القادم

يستمر غياب عبد الشافي عن مباراة غزل المحلة القادمة، ومن المُقرر أن يتم تجهيزه لنهائي كأس مصر النسخة الماضية أمام الأهلي.

قائمة الفريق لمواجهة غزل المحلة في الدوري

تَضمنت قائمة الفريق لمباراة الزمالك القادمة ظهور اللاعب أيمن حفني، واَشتملت على 21 لاعباً؛ هم:

  • حراسة المرمى: محمد عواد، محمد نديم.
  • خط الدفاع: محمود حمدي الونش، محمود علاء، محمد عبد الغني، محمد طارق، حسام عبد المجيد، عبد الله جمعة، أحمد فتوح، حازم إمام، حمزة المثلوثي.
  • في خط الوسط: إمام عاشور، إسلام جابر، يوسف إبراهيم أوباما، محمد اوناجم، محمود عبد الرازق شيكابالا، أيمن حفني، أحمد سيد زيزو، أشرف بن شرقي.
  • يقود خط الهجوم: سيف الجزيري، سيد عبد الله نيمار.

موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة في الدوري

تنطلق فعاليات مباراة الزمالك وغزل المحلة القادمة في بطولة الدوري المصري الممتاز مساء اليوم السبت؛ المُوافق 16 من شهر يوليو الجاري؛ في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً؛ على ملعب غزل المحلة.