“غلطة الشاطر بألف”.. خطأ إداري من سواريش يكلف الأهلي لقب الدوري

“غلطة الشاطر بألف”.. خطأ إداري من سواريش يكلف الأهلي لقب الدوري
أرقام ريكاردو سواريز مع الأهلي
https://k.koraon.com/?p=533288
موقع كورة أون
وفاء الشحات

أثار البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الجدل في مباراة المقاولون العرب أمس بسبب التغيرات التي اجراها الفريق.

واجرى المارد الأحمر ثلاث تغيرات فقط ضد نادي المقاولون العرب، رغم أن البرتغالي يستطيع إجراء خمس تبديلات أثناء اللقاء، وهذا احدث جدلا كبيرا في الشارع الأهلاوي.

خطأ إداري من البرتغالي

وكشف خبير اللوائح والقوانين عامر العمايرة في تصريحات صحفية، أن الأهلي لم يتمكن من إجراء التبديلات المتبقية بسبب خطأ قانوني من المدرب ريكاردو سواريش .

الأهلي

الأهلي

وتحدث الخبير القانوني، قائلا: “إجراء الـ 5 تبديلات على 3 فترات فقط، وهذا ما لم يفعله مدرب القلعة الحمراء ريكاردو سواريش، الذي أجرى ثلاث تبديلات على ثلاث فترات.

ولم يجري ريكاردو سواريش المدير الفني للقلعة الحمراء، سوى ثلاث تبيدلات فقط احدهم جاء بشكل اضطراري في أول عشر دقائق بخروج أحمد عبد القادر ونزول زياد طارق وخروج صلاح محسن ونزول حسام حسن.

وكان التبديل الأخير والمفاجيء للجميع هو نزول قفشو وخروج محمود متولي في الدقيقة الـ 15 وعلى الرغم من ضعف مستوى اللاعبين في أرضية الملعب ووجود حلول على الدكة كان الخطأ الإداري قد كلف الأحمر تبدلين ونقطتين.