غضب في المصري من أحمد رفعت.. والادارة تستقر على بيعه

غضب في المصري من أحمد رفعت.. والادارة تستقر على بيعه

تشعر إدارة النادي المصري البورسعيدي، بحالة من الغضب الشديد تجاه أحمد رفعت، لاعب النسور الخضر، بسبب ضغطه على الإدارة للموافقة على رحيله إلى فيوتشر إف سي، خلال فترة الانتقال الصيفية الجارية.

 

فيوتشر يرغب في التعاقد مع أحمد رفعت

ووصل للنادي المصري فاكسًا رسميًا من فيوتشر إف سي، بشأن رغبتهم في التعاقد مع أحمد رفعت، مقابل 10 ملايين جنيه فقط، وهو الأمر الذي رفضته الإدارة شكلًا وموضوعًا.

إدارة المصري ترى أن من حقها تحديد موعد رحيل أي لاعب طالما عقد هذا اللاعب مستمر مع النادي، لا سيما أن أحمد رفعت رفض تسليم جواز سفره لإداري الفريق لاستخراج تأشيرة السفر إلى أوغندا لمواجهة سلطات الموارد في الدور التمهيدي الثاني من بطولة الكونفدرالية.

تمرد أحمد رفعت يدفع المصري لبيعه

وفي نفس الوقت، استقرت إدارة المصري البورسعيدي على بيع أحمد رفعت، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لعدة أسباب من أهمها صعوبة دفع نفس المقابل المادي المعروض عليه من فيوتشر.

يذكر أن أحمد رفعت، ترك معسكر المصري البورسعيدي، بسبب مرض والدته، حيث حصل على إذن للخروج من المعسكر، وهو الأمر الذي وافق عليه معين الشعباني، مدرب النسور الخضر، لكن اللاعب لم يعد للفريق حتى الآن.

إقرأ أيضًا:

بالأرقام – مرموش يواصل تألقه مع شتوتجارت

مباريات
أولمبياد طوكيو البطولة المغربية الإحترافية 1 الدوري الأردني للمحترفين الدوري الألماني الدوري الأوروبي الدوري الإسباني الدوري الإفريقي لكرة السلة الدوري الإنجليزي الممتاز الدوري الإيطالي الدوري التركي الدوري السوداني الممتاز الدوري السوري الممتاز الدوري العراقي الممتاز الدوري الفرنسي الدوري المصري الممتاز الدوري المصري لكرة السلة بطولة أمم أوروبا بطولة كوبا أمريكا تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 تصفيات كأس أمم أفريقيا تصفيات كأس العالم: أمريكا الجنوبية دوري stc الكويت دوري أبطال آسيا دوري أبطال أفريقيا دوري أبطال أوروبا دوري الأمم الأوروبية دوري الخليج العربي الاماراتي دوري الدرجة الأولى السعودي دوري الدرجة الثانية السعودي دوري الدرجة الثانية المصري دوري المحترفين الفلسطيني دوري كأس الأمير محمد بن سلمان دوري نجوم قطر كأس إيطاليا كأس الإتحاد الآسيوي كأس العالم لكرة اليد 2021 كأس العرب كأس العرب تحت 20 سنة كأس الكونفيدرالية الأفريقية كأس خادم الحرمين الشريفين كأس مصر مباراة ودية مباريات دولية ودية - منتخبات نهائيات كأس العالم 2022 يورو2020
تعليقات (0)
إغلاق