عواد يخوض تدريبات إضافية استعداداً لمواجهة غزل المحلة في الدوري

عواد يخوض تدريبات إضافية استعداداً لمواجهة غزل المحلة في الدوري
عواد يخوض تدريبات إضافية
https://k.koraon.com/?p=530643
موقع كورة أون
اسراء جبر

عواد يخوض تدريبات إضافية استعداداً لمواجهة غزل المحلة في الدوري المصري الممتاز، والتي من المُقرر لها مساء يوم السبت القادم؛ المُوافق 16 من شهر يوليو الجاري. أَكدت بعض المصادر المسؤولة داخل نادي الزمالك منذ قليل على أن المدير الفني الحالي للمختلط؛ فيريرا حَرص على خوض الحارس؛ محمد عواد تدريبات إضافية. وذلك؛ عقب انتهاء التدريبات الجماعية للفريق، التي أقيمت صباح اليوم الخميس.

عواد يخوض تدريبات إضافية استعداداً لمواجهة غزل المحلة

أَعلن الجهاز الفني بنادي الزمالك منذ قليل عن كافة التفاصيل؛ الخاصة بالتدريبات الجماعية للفريق. التي تم خوضها صباح اليوم الخميس؛ المُوافق 14 من شهر يوليو الجاري. استعداداً لمواجهة فريق غزل المحلة في الأسبوع الخامس والعشرين؛ من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأَوضح الجهاز الفني؛ بقيادة؛ فيريرا على أن الحارس محمد عواد قد خَاض تدريبات إضافية؛ بجانب التدريبات الأساسية التي خَاضها زملائه. وتَدرب الحارس على ركلات الترجيح جيداً؛ بأمر من البرتغالي. وخاصةً؛ في ظل حَرصه الشديد على جاهزيته للتصدي لأي ركلة ترجيح يتم احتسابها ضد الفريق أمام زعيم الفلاحين.

عواد يخوض تدريبات إضافية

عواد يخوض تدريبات إضافية في ركلات الترجيح

تَدرب عواد منذ قليل على ركلات الترجيح؛ تحت إشراف مدرب الحراس؛ أيمن طاهر. تحسباً؛ لقيام الحكم؛ باحتساب ضربة جزاء ضد الفارس الأبيض في مباراة غزل المحلة القادمة. بالإضافة إلى قيام كلاً من محمود علاء، ويوسف إبراهيم أوباما بتسديد عدة ركلات عليه.

والجدير بالذكر، أن عواد نَجح في التصدى لركلة جزاء في مباراة المقاولون العرب السابقة في الدوري. واَنقذ تعادل فريقه، وخروجه بنقطة واحدة فقط من اللقاء؛ بدلاً من الثلاثة نقاط.

الحارس يشارك أساسياً في مباراة غزل المحلة القادمة

أصبح الحارس على وشك المشاركة في التشكيلة الأساسية للفارس الأبيض في مباراة غزل المحلة القادمة في الدوري المصري. وخاصةً؛ بعد أن خَرج محمد أبو جبل من حسابات المدير الفني للفريق خلال الفترة الماضية. فضلاً عن اقترابه من الانضمام إلى الدوري السعودي؛ عقب انتهاء عقده مع الفريق في نهاية الموسم الجاري.

فيريرا يشيد بمستوى عواد خلال الفترة الماضية

حَصل محمد عواد على إشادة كبيرة؛ من قبل فيريرا؛ بسبب تألقه في اللقاءات السابقة. وتَمكنه من الحفاظ على شباكه نظيفة في أكثر من مباراة، فضلاً عن قيامه بالالتزامات بكافة التعليمات الموجهة إليه.