عقب اقتحامه قناة الزمالك.. مرتضى منصور يكشف مفأجات سارة للجماهير

عقب اقتحامه قناة الزمالك.. مرتضى منصور يكشف مفأجات سارة للجماهير
مرتضى منصور
https://k.koraon.com/?p=533066
موقع كورة أون
محمود النجعاوي

اقتحم رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور مساء أمس الجمعة قناة الزمالك الفضائية، للإعلان عن عديد من المفاجات المختلفة لجمهور وعشاق الفارس الأبيض، وسط حالة من الترقب الشديد.

اقتحام قناة الزمالك

في بداية الحديث، قال مرتضى منصور، إن الزمالك يمثل قوة كبيرة في المجتمع، ويجب على الجميع احترام الكيان، وأنه يسير الآن في وضع خطط ثابتة لعودة الزمالك لمكانته القوية للتويج بالبطولات المحلية والقارية خلال المواسم المقبلة.

مرتضى منصور

مرتضى منصور

مفأجات منصور لجمهور الزمالك

وتابع: أن المفأجاة الرئيسية لعشاق الزمالك، هي تتمثل في التعاقد مع شركة مقاولات للبدء في إنشاء فرع الثاني لنادي الزمالك بمدينة 6أكتوبر ومن المقرر أن يتم توقيع العقود يوم الأحد المقبل.

مرتضى منصور

مرتضى منصور

إنشاء الفرع الجديد بمدينة 6أكتوبر

وأشار إلى أن المفأجاة الأكبر هي البدء ايضًا في إنشاء مشروع استاد الزمالك بعد الإطلاع على أكثر من تصميم للتصور النهائي لشكل الاستاد، وسيتم توقيع العقود مع الشركة المختصصة يوم الأحد ايضًا لبدء تنفيذ المشروع وتحقيق احلام الزمالك.

وأنهى مرتضى منصور حديثه قائلًا: إنه لا يمانع إطلاقا من المصالحة مع مجلس إدارة الخطيب وتقديم أيدي التعاون للعمل معًا من أجل مصلحة مصر، ويكفي المشاحنات والتراشق الذي كان يحدث في الماضي والعمل على إعلاء مصلحة الوطن.
اقرأ أيضًا
بث مباشر مباراة باير ليفركوزن وايلفرسبيرج كأس ألمانيا