عبد الشافي يعود إلى قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر

عبد الشافي يعود إلى قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر
قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي
https://k.koraon.com/?p=531633
موقع كورة أون
اسراء جبر

حَرص المدير الفني للمختلط؛ فيريرا على الإعلان عن قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي؛ قبل انطلاق أحداث اللقاء بـ 24 ساعة كاملة. وذلك؛ في نهائي كأس مصر النسخة السابقة؛ موسم 2021/2022. والتي من المُقرر أن تبدأ مساء يوم غداً الخميس؛ المُوافق 21 من شهر يوليو الجاري. وسوف تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءاً، بتوقيت القاهرة. العاشرة مساءاً؛ بتوقيت مكة المكرمة.

عبد الشافي يعود إلى قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي

في مفاجأة نارية من العيار الثقيل، تَمكن اللاعب؛ محمد عبد الشافي من العودة إلى قائمة الزمالك؛ استعداداً لمواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر؛ موسم 2020/2021. وذلك؛ بعد أن غَاب عن بعض اللقاءات السابقة؛ بسبب معاناته من وجود إصابة في الركبة.

وقد شَارك اللاعب بصورة أساسية في التدريبات الجماعية للفريق خلال الساعات القليلة الماضية. ولكن، من المُتوقع أن يجلس بديلاً، ولم يتم الدفع به أساسياً في هذا اللقاء؛ تخوفاً من تفاقم إصابته.

قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر 2020/2021

نَشرت الصفحة الرسمية لنادي الزمالك منذ قليل قائمة الفريق؛ لمواجهة الأهلي؛ في نهائي كأس مصر 2020/2021. وتَضمنت القائمة وجود 23 لاعباً، ويغيب عنها ستة عناصر كاملة؛ ثلاثة؛ بسبب الإصابة، وثلاثة؛ لأسباب فنية. واَشتملت هذه القائمة على وجود حارسي مرمى فقط؛ بدلاً من ثلاثة. وشَهدت عودة الثنائي؛ محمد عبد الشافي، ومحمد أشرف روقا مرة أخرى، وهي كالآتي:

  • حراسة المرمى: محمد عواد، محمد نديم.
  • ‏‎خط الدفاع: محمود حمدي “الونش”، محمود علاء، محمد عبد الغني، محمد طارق، حسام عبد المجيد، عبد الله جمعة، أحمد فتوح، محمد عبد الشافي، حازم إمام، حمزة المثلوثي.
  • في ‏‎خط الوسط: محمد أشرف “روقا”، إمام عاشور، إسلام جابر، يوسف إبراهيم “أوباما”، محمد أوناجم، محمود عبد الرازق “شيكابالا”، أيمن حفني، أحمد سيد “زيزو”، أشرف بن شرقي.
  • يقود خط الهجوم: سيف الدين الجزيري، سيد عبد الله نيمار.

قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي

غيابات الفارس الأبيض عن هذا اللقاء بعد الإعلان عن القائمة

شَهدت قائمة نادي الزمالك؛ استعداداً لمباراة نهائي كأس مصر المرتقبة. التي سوف يتقابل فيها مع الأهلي غياب ثلاثة لاعبين؛ بسبب الإصابة. هم، سيف جعفر، ويوسف أسامة نبيه، وعمر السعيد. ولكن، قَرر فيريرا تعويضهم ببعض الناشئين؛ لإكمال القائمة.

استمرار استبعاد ثلاثي الفارس الأبيض من هذه المواجهة

على الرغم من أن الفارس الأبيض يعاني في الوقت الحالي من وجود نقص عددي في الفريق. ويحتاج إلى جهود بعض اللاعبين، على رأسهم؛ لاعب خط الوسط؛ طارق حامد. إلا أن فيريرا قَام باستبعاده أيضاً من هذه المواجهة؛ بجانب كلاً من؛ محمد أبو جبل، ورزاق سيسيه.

ويأتي سبب استبعاد الأول والثاني؛ بسبب رغبتهم في الاحتراف في الدوري السعودي. وقَاموا بالفعل بتوقيع عقود مع بعض الأندية خلال الساعات القليلة الماضية؛ مما أدى إلى خروجهم نهائياً من حسابات المدرب البرتغالي وإدارة المختلط.

أما بالنسبة للاعب الثالث؛ فإنه اَنقطع عن حضور التدريبات الجماعية للفريق خلال الفترة الماضية. مما أدي إلى توقيع عقوبة عليه؛ بالإيقاف عن المشاركة في التدريبات الجماعية، وكذلك بالنسبة للمباريات.