عبد الشافي يبدأ مرحلة جديدة من التأهيلات استعداداً للعودة للملاعب

عبد الشافي يبدأ مرحلة جديدة من التأهيلات استعداداً للعودة للملاعب
عبد الشافي يبدأ مرحلة جديدة من التأهيلات
https://k.koraon.com/?p=530632
موقع كورة أون
اسراء جبر

عبد الشافي يبدأ مرحلة جديدة من التأهيلات استعداداً للعودة للملاعب والمشاركة في المباريات .. أَكد الجهاز الطبي بنادي الزمالك عن قرب عودة الظهير الأيسر للفريق؛ محمد عبد الشافي. للمشاركة من جديد في اللقاءات القادمة الخاصة بالفريق؛ سواء في بطولة الدوري المصري الممتاز أو في بطولة كأس مصر النسخة الجديدة.

عبد الشافي يبدأ مرحلة جديدة من التأهيلات

أَعلن الجهاز الطبي بنادي الزمالك منذ قليل أن اللاعب؛ محمد عبد الشافي قد دَخل مرحلة جديدة من التأهيلات. على أثر الإصابة التي تَعرض لها في الركبة مؤخراً، وأدت إلى غيابه عن المشاركة مع المختلط طوال المباريات الماضية.

وأَوضح طبيب الفريق أو عبد الشافي بدأ في مرحلة جديدة من التأهيلات في التدريبات الجماعية، التي أُقيمت للفريق صباح اليوم الخميس. في إطار استعدادات الفارس الأبيض لمباراته القادمة أمام غزل المحلة؛ ضمن مواجهات الأسبوع الخامس والعشرين.

وأَكد على أن شيفو تخطى مرحلة التدريب منفرداً في صالة الألعاب الرياضية، ودَخل في مرحلة متنوعة من التدريبات. وخَاض اللاعب صباح اليوم مع مجموعة من اللاعبين المصابين عدد من التدريبات البدنية، وأخرى من التدريبات الفنية.

عبد الشافي يبدأ مرحلة جديدة من التأهيلات

عبد الشافي يبدأ مرحلة جديدة من التأهيلات للمشاركة قريباً في التدريبات الجماعية

بَات اللاعب قريب من المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق الأول بنادي الزمالك؛ بعد أن أصبح على وشك الشفاء تماماً من الإصابة التي كان يعاني منها في الركبة. ومن المُقرر أن يخوض عبد الشافي عدد من التدريبات المنفردة؛ تحت إشراف الجهاز الطبي خلال الساعات القليلة. استعداداً لمشاركته في تدريبات المختلط الرئيسية، ومن ثم، العودة للمشاركة في المباريات بصورة أساسية.

اللاعب يغيب رسمياً عن مباراة غزل المحلة القادمة في الدوري

على الرغم من تماثل اللاعب بالشفاء بنسبة كبيرة، إلا أنه سوف يغيب رسمياً عن مباراة غزل المحلة القادمة في الدوري. والتي من المُقرر لها مساء يوم السبت القادم؛ المُوافق 16 من شهر يوليو الجاري.

والتي سوف تبدأ في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً؛ بتوقيت القاهرة. ومازالت الشكوك متواجدة حول إمكانية لحاقه بـ نهائي كأس مصر النسخة الماضية؛ موسم 2020/2021 أمام الأهلي.

تعرف على إصابة عبد الشافي بالتفصيل

تَعرض اللاعب لإصابة قوية في الركبة؛ عقب مشاركته في مباراة القمة السابقة أمام الأهلي. والتي اَنتهت؛ بنتيجة التعادل الإيجابي للفريقين؛ هدفين لكلاً منهما. وأَجرى أشعة عقب شكواه من وجود إصابة، واَبتعد عن المشاركة في المباريات؛ بدايةً من لقاء البنك الأهلي السابق.