طارق حامد يحاول التوصل إلى حل ودي للرحيل عن الزمالك

طارق حامد يحاول التوصل إلى حل ودي للرحيل عن الزمالك
طارق حامد
https://k.koraon.com/?p=530717
موقع كورة أون
آية جبر

يواصل “طارق حامد” نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محاولاته من أجل التوصل إلى حل ودي مع مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور من أجل الرحيل عن صفوف الفريق خلال الفترة الحالية دون الانتظار إلى نهاية الموسم الجاري 2021/2022؛ رغبًة من اللاعب في الانتقال إلى أحد الفرق خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

طارق حامد يعرض التخلي عن جزء من مستحقاته المالية 

كشفت بعض المصادر عن أن طارق حامد “لاعب خط وسط فريق الزمالك” يحاول التوصل إلى اتفاق ودي مع إدارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، من أجل الرحيل عن صفوف الفريق خلال الفترة الحالية دون الانتظار حتى نهاية الموسم، حتى لا يضيع عليه فترة الانتقالات المفتوحة خلال هذه الفترة في معظم الدوريات العربية.

وكشفت التقارير عن أن اللاعب مستعد للتخلي عن جزء من مستحقاته المالية لدى النادي من أجل الانتهاء من كافة بنود فسخ التعاقد بصورة ودية والرحيل الفوري عن الفارس الأبيض.

اللاعب يرفض الانتظار حتى مباراة الأهلي القادمة

وعلى الرغم من أن مجلس إدارة نادي الزمالك كان قد وافقت على المكوث مع اللاعب ومحاولة التوصل إلى اتفاق رحيله عن صفوف الفريق خلال هذا الموسم. إلا أن رئيس النادي رفض الاجتماع مع اللاعب حتى الانتهاء من مباراة الزمالك والأهلي في نهائي كأس مصر 2020/2021، والتي من المقرر إقامته مساء الخميس 21 يوليو الجاري. إلا أن اللاعب يرفض البقاء حتى هذا الوقت، ويرغب في تحديد مصيره قبل ذلك.

طارق حامد

طارق حامد

طارق حامد يبحث عن عرض جديد بعد فشل الانتقال إلى اتحاد جدة السعودي

وكان طارق حامد قد توصل إلى اتفاق شبه رسمي مع نادي اتحاد جدة السعودي على الانتقال إلى صفوف الفريق. بدايًة من الموسم الجديد. إلا أن انتقال اللاعب إلى النادي السعودي قد فشل. بسبب أن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم قد رفض ضم اللاعب. بسبب كبر سنه. لذلك لا يزال يبحث اللاعب عن عرض جديد خلال هذه الفترة، ولكن الأقرب حتى الآن هو فريق بيراميدز.

الزمالك وقع عقوبة على اللاعب بسبب غيابه عن تدريبات الفريق

يذكر أن طارق حامد يغيب عن صفوف فريق الزمالك منذ عدة أشهر. بسبب العقوبة الموقعة عليه من قِبل النادي. بعد غياب اللاعب عن تدريبات الفريق فترة من الوقت دون الحصول على إذن مسبق بالغياب كل هذه الفترة.